حصريا .. نتيجة الشهادة الأبتدائية 2017 محافظة الأسكندرية الترم الثاني اليوم السابع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الأبتدائية 2017 الاسكندرية

انتهت امتحانات الشهادة الأبتدائية 2017 الصف السادس الأبتدائي منذ يوم الخميس الماضي لكل محافظات جمهورية مصر العربية، ويترقب الأن طلاب نتيجة 6 أبتدائي 2017 محافظة الأسكندرية ظهور النتيجة خلال الساعات القادمة، بناءا على تصريح مدير مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية أنه تم الأنتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات لكل الطلاب بكل دقة وحرص على إعطاء كل طالب حقه.

وسعت وزارة التربية والتعليم على توفير كل الوسائل التي تساعد المسئولين عن تصحيح أوراق امتحانات الصف السادس الأبتدائي من مرواح وتكيفيات لترطيب الجو وتتم عمليات التصحيح تحت مستوى عالي من النزاهة والدقة وعدم التزوير في درجات الطلاب أو حدوث أي أخطاء.

نتيجة الشهادة الأبتدائية 2017 الترم الثاني جميع المحافظات

وسوف تعلن مديريات التربية والتعليم عن المحافظات التي سوف تتصدر كل سنة في ظهور نتيجة الشهادة الأبتدائية 2017 الترم الثاني ومنهم محافظة الأسكندرية وتليها محافظة الجيزة ومحافظة القاهرة، حيث يستطيع الطالب الحصول علي النتيجة مباشرا من خلال موقعنا الخبر بجد وذلك بترك رقم الجلوس والأسم والمديرية التعليمية التابع لها وسيكون أول الحاصلين على النتيجة وبالتوفيق للجميع.

وبما أن قلق الطلاب يزداد كل يوم أنتظارا لظهور نتيجة الصف السادس 2017 الترم الثاني وعدم  أكتمال الفرحة بالأطمئنان على النتيجة أو طمئنة أولياء الأمور لذا يجب على الطلاب أتباع هذا الرابط لمعرفة النتيجة.

اليوم السابع نتيجة الصف السادس الأبتدائي 2017 محافظة الأسكندرية

موقع اليوم السابع وفيتو ومصراوي سوف يتصدر أول المواقع في ظهور نتيجة الشهادة الأبتدائية 2017 الترم الثاني جميع المحافظات، ولكن يتواجد على أبواب الظهور حاليا محافظة الأسكندرية نتيجة 6 ابتدائي الترم الثاني، وسيتم نشر صور وأسماء أوائل نتائج الشهادة الأبتدائية 2017 على اليوم السابع خلال الساعات القادمة وفورا أعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *