نتيجة الابتدائية 2017

رسميا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017، بعد ليالي من الإنتظار تخرج وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة الأستاذة فاطمة خضر لتعلن عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الفصل الدراسي الثاني وذلك خلال مؤتمر رسمي بمقر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

وقد أكدت سيادتها أن في خلال 48 ساعة من الآن سوف يتم إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 للفصل الدراسي الثاني من قبل السيد عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، وذلك حتى يتثنى للعاملين بمديرية التربية والتعليم إعلان النتيجة لجميع طلابها.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

جدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 يتم إعلانها من خلال الموقع الرسمي لبوابة القاهرة التعليمية صفحة نتائج الإمتحانات، حيث يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال ادخال البيانات الخاصة بالطالب.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية

وتتكون البيانات المطلوبة للاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال رقم جلوس الطالب وأيضا السنة الدراسية 2017، والصف الدراسي السادس الابتدائي، والفصل الدراسي آخر العام، وأيضا طريقة عرض النتيجة بالتقدير أو الدرجات.

كما يمكن لجميع متابعي موقعنا الخبر بجد الإستعلام عن النتيجة فور إعلانها من خلال كتابة اسمك ورقم جلوسك في تعليق على الموضوع لجلب النتيجة لك ولجميع أصدقائك فور توفرها، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح الباهر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *