خريطة مسلسلات رمضان 2017 المصرية ومواعيد عرضها على القنوات الفضائية بالنايل سات

مسلسلات رمضان 2017، فى شهر رمضان تكثر الأعمال الدرامية لنجوم الفن سواء فى مصر أو الوطن العربى، لذلك يترقب الكثير من المشاهدين مسلسلات رمضان حيث يعتبر شهر رمضان سباق كبير لعرض المسلسلات تكون الغلبة فيها للمسلسل الأكثر تشويقا وأيضا المسلسل الذى يؤثر فى المشاهد سواء من خلال الدراما أو الكوميديا.

تابعنا فى الاعوام السابقة الكثير من الاعمال الرمضانية التى أثرت فى المشاهد المصرى والعربى بشكل عام وكان من أروع تلك المسلسلات مسلسل الأسطور للنجم محمد رمضان، ومسلسل مأمون وشركاه للنجم عادل امام، وغيرها من المسلسلات الدرامية وأيضا الكوميديا التي تنقل ما يحدث في الشارع المصري أو العربي أو ما يجول في خيال المؤلف.

أما عن مسلسلات رمضان 2017 فيضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن وأيضا يضم مجموعة كبيرة جدا من الاعمال الدرامية، هناك قائمة كبيرة للعديد من مسلسلات الدراما التلفزيونية في شهر رمضان المبارك 2017 وتضم نخبة كبيرة من النجوم في مصر والوطن العربي، وبالنسبة للدراما التلفزيونية فهناك العملاق عادل إمام مع مسلسل “عفاريت عدلي علام” والذي يقوم على الدجل والسحر والشعوذة.

كذلك يظهر النجم محمد عادل امام في مسلسل لمعي القط والذي تدور أحداثه داخل الأجواء الشعبية في إطار كوميدي، وأيضا هناك المجم محمد شعبان ومسلسل اللهم اني صائم مع الرائعة مجدة زكي، ومسلسل الزيبق للنجم كريم عبد العزيز.

هناك مسلسل طاقة القدر للنجم حمادة هلال، ومسلسل الحصان الأسود للنجم أحمد السقا، ومسلسل نوح للنجم حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم، ومسلسل أرض جو للنجمة غادة عبد الرازق، مسلسل الحلال للنجمة سمية الخشاب والنجم بيومي فؤاد.

وأيضا مسلسل عشم ابليس للنجم عمرو يوسف والعملاقة دلال عبد العزيز، والوميديا دائما مع مسلسل يوميا زوجة مفروسة للنجمة داليا البحيري والنجم خالد سرحان، ومسلسل واحة الغروب للنجم خالد النبوي والنجمة منه شلبي، ومسلسل أيام حسن الغريب مع النجم عمرو سعد وريهام حجاج.

تابعونا عبر موقعنا الخبر بجد وسوف نوافيكم قريبا بمواعيد عرض مسلسلات رمضان 2017 على القنوات الفضائية، مع أطيب التمنيات للجميع بمشاهدة طيبة وكل عام وأنتم بخير، رمضان كريم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *