نتيجة الصف الاول الاعدادى الترم الثاني 2017 برقم الجلوس للطلاب مديرية التربية والتعليم المصرية

يتطلع طلاب الصف الأول الإعدادي فى الحصول على نتائجهم هذا العام من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، وسوف تتاح نتيجة الصف الأول لبعض المحافظات إلكترونياً، والتى توفرها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وهناك محافظات تحجب نتائج النقل بها وتكتفى بالتعرف عليها من خلال المدرسة فقط.

ونسعى فى توفير نتيجة الصف الأول الإعدادى والثانى لآخر العام 2017، حيث نوفر لكم عدد من روابط الإستعلام عن نتائج آخر العام من خلال بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة، حيث ازداد الترقب حول نتيجة الصف الأول الإعدادي.

ولقد أوشكت كنترولات الإعدادية من رصد درجات طلاب الصف الأول الإعدادي، ليتم توفيرها خلال يومين وقبل إنطلاق إمتحانات الشهادة الإعدادية، ولقد انتهت مقرات الإمتحان من نتيجة الشهادة الإبتدائية، وسوف يتم توفير الأول إعدادى عبر البوابة الإلكترونية.

نتيجة الصف الأول الإعدادى، يوفر لكم موقعكم المتميز “الخبر بجد” نتائج إمتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال نشر رابط البحث عن النتيجة والإستعلام يكون برقم الجلوس أمام جميع الطلاب، وسوف تخرج لكم الدرجات فى جميع المواد الدراسية المقررة، كما يمكن اختيار درجات وتقديرات للتعرف على مستوى الطالب الكلي.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادى من هنا 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *