مصراوى نتيجة

اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الآن اوائل ابتدائية القاهرة بالصور منشور

نتيجة الشهادة الابتدائية، تستعد وزارة التربية والتعليم فى توفير نتائج الطلاب من خلال البوابة الإلكترونية، حيث يمكن للطلاب الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017، وذلك بتوفيرها على الإنترنت بمجرد اعتمادها فى الحال دون تأخير على الطلاب.

ويبقى الطلاب وأولياء الأمور على أعصابهم فى إنتظار إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017، والإطمئنان على مستوى أبنائهم فى أول اختبار لهم من خلال الشهادة الأبتدائية، ويقومون بجني تعب واجتهاد عام كامل، وينتقلون إلى المرحلة الإعدادية بكل أمان.

مصراوى نتيجة:

من قديم الأزل بدأ الطلاب التعرف على نتائجهم عبر الإنترنت من خلال بوابة مصراوى، ويتجدد اللقاء خلال هذا العام ليتم الكشف عن نتيجة الشهادة الإبتدائية عبر موقع مصراوى نتيجة، ليقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس والتعرف على درجاته فى الحال دون تأخير.

كما يستعد موقع “الخبر بجد” فى وضع لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 على مستوى جميع المحافظات، ومتابعة حصرية حول موعد ظهورها وروابط الإستعلام عن نتائج طلاب الإبتدائية للفصل الدراسي الثاني بكل سهولة ويسر.

نتائج الطلاب 2017:

نحن بصدد الإعلان عن نتائج الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك خلال شهر مايو الجارى، حيث يترقب الجميع إعلان النتائج من خلال صفحات التواصل الإجتماعى، والتى تكون مضللة فى نشر نتائج خاطئة، ولكن ندعوكم للبحث عن نتائجكم من خلال موقعها الأصلى وهو الخبر بجد حيث سيتم توافر كافة المعلومات من داخل وزارة التربية والتعليم.

تعلن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017، فى خلال الأيام المقبلة، عقب اعتمادها، حيث ترفع درجات الطلاب من خلال موقع مديرية التربية والتعليم التابعة لكل محافظة، وسوف يتم توفير الرابط الإلكترونى عند ظهور النتيجة فى الحال.

أوائل الشهادة الإبتدائية بالقاهرة 2017:

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *