موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد القادمة اليوم

موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد القادمة والقنوات الناقلة اللقاء 12-5-2017

توقيت مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم بدوري أبطال أفريقيا 2017

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد القادمة بدوري أبطال أفريقيا 2017، أما القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع لقاء الذهاب، ستكون حصرية عبر شبكة قنوات بي ان سبورت على النايل سات.

وسيبدأ ميعاد مباراة الزمالك وكابس يونايتد بطل زيمبابوي القادمة في دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الجمعة 12 مايو 2017 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت، حدد فريق كابس يونايتد الزيمبابوى موعد وصوله إلى القاهرة لمواجهة نادى الزمالك يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ومن المقرر أن يصل الفريق فجر الخميس فى تمام الواحدة والنصف صباحا.

ويتجه فريق كابس على الفور إلى الإسكندرية، وسيخوض الفريق مرانا وحيدا على ملعب المباراة فى التاسعة مساءا وهو نفس توقيت إقامة اللقاء، وكان طاقم تحكيم المباراة قد وصل إلى القاهرة الأربعاء، وسيدير المباراة تحكيميا الحكم الإيفوارى دينيس ديمبلى، وإستقبل طاقم حكام المباراة مسئولو العلاقات العامة بنادى الزمالك، وسيخصص نادى الزمالك أتوبيس لفريق كابس يونايتد لينقله إلى الإسكندرية فور وصوله.

ويستعد نادى الزمالك بكل قوة لأولى مبارياته فى دور المجموعات، وخاض الفريق مرانا قويا بالقاهرة قبل إتجاهه للإسكندرية لإقامة معسكر مغلق هناك، ووصل الأتوبيس الخاص بالفريق للإسكندرية عصر الأربعاء.

وشهدت قائمة نادى الزمالك إستعدادا لـ موعد مباراة الزمالك اليوم عدة مفاجآت، حيث دخل محمد مجدى ضمن قائمة الفريق لأول مرة هذا الموسم، وكان الزمالك قد تعاقد مع اللاعب فى بداية الموسم قادما من نادى المصرى البورسعيدى، إلا أن اللاعب تعرض لعدد من الإصابات حرمته من التواجد طوال الموسم فى مباريات الفريق.

من جهة أخرى صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات فى الإتحاد المصرى لكرة القدم، أنه تقرر حضور 6 آلاف متفرج لمباراة الزمالك وكابس يونايتد فى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل بناء على طلب الأمن، وسيتم فتح منفذ لبيع التذاكر بملعب الإسكندرية صباح الجمعة المقبل.

وكان المستشار مرتضى منصور قبل مباراة الزمالك وكابس يونايتد قد أكد أن النادى سيخرج حوالى 100 أتوبيس لنقل الأعضاء من أمام بوابة النادى لبوابة ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وذلك من أجل تدعيم نادى الزمالك فى مستهل مشواره فى دور المجموعات الأفريقى.

وهناك عدة مؤشرات فى الفترة الآخيرة جعلت الكل متفائل داخل النادى بنتيجة مباراة الزمالك اليوم، وهى عودة الإنتصارات والروح للاعبين فى بطولة الدورى، حيث حقق الفريق فوزا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ويرغب اللاعبون فى مصالحة جماهيرهم الغاضبة من الأداء فى المباريات الآخيرة، وتألق عدد من اللاعبين فى مقدمتهم أحمد رفعت وستانلى كل هذا يمنح الزمالك تفاؤلا بتحقيق الفوز قبل المباراة الهامة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *