نتيجة الابتدائية 2017

محافظة الإسكندرية.. نتيجة الصف السادس الابتدائى موقع وزارة التربية والتعليم 2017البوابة الالكترونية للمحافظة

نتيجة الصف السادس الابتدائى، تنطلق ظهور نتائج إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع المحافظات خلال الأسبوع المقبل، حيث قررت وزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 خلال أيام قليلة بعد انتهاء الإمتحانات مباشرة للتفرغ من رصد الدرجات قبل شهر رمضان الكريم.

نتيجة الصف السادس الإبتدائى 2017:

تستمر عمليات الكنترول من تصحيح، مراجعة، رصد، رفع الدرجات طوال هذا الأسبوع، ليتم اعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائى مباشرة، ليتمكن الطلاب من الإطلاع على نتائج إمتحانات آخر العام من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وعبر المواقع الإلكترونية.

ولقد استمرت إمتحانات الشهادة الإبتدائية لمدة أسبوع فى بعض المحافظات، وانتهت بوم 11 مايو، وقامت التسريبات فى بعض المحافظات بمجرد دخول الطلاب اللجان، ولكن شددت لجان آخرى على معاقبة المتسببين فى نقل إمتحانات الصف السادس الأبتدائى.

معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية:

نضع لكم تغطية حصرية حول إعلان “نتيجة الشهادة الإبتدائية” لعام 2017 للترم الثانى، حيث من المتوقع ظهورها خلال أيام قليلة، خاصة مع محافظة الإسكندرية التى توفر النتائج لطلابها من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، كما يستعد موقع وزارة التربية والتعليم بجميع المديريات فى وضع الدرجات.

يمكن أن تحصل على نتيجة الصف السادس الإبتدائى، وذلك من خلال موقعنا حيث نوفر لكم عدة روابط تمكنكم من الحصول على النتيجة أو الإستعلام عنها أونلاين، كن أول من يحصل على نتيجته فى إمتحانات الشهادة الإبتدائية فى مصر وفى اى مكان بالجمهورية.

يضخ موقع اليوم السابع نتائج الشهادة الإبتدائية 2017 أول بأول بمجرد اعتمادها من محافظ المنطقة، وسيتم توضيح نسب النجاح على مستوى الإدارات التعليمية، كما تكون التهنئة خاصة هذا الفصل الدراسي حيث يتم وضع لوحة شرف لأوائل الشهادة الإبتدائية بكل محافظة على حدة.

سجل معنا رقم جلوسك حتى تحصل على نتيجة الصف السادس الإبتدائى 2017 قبل ظهورها بالمدارس، اعرف نتيجتك بكل سهولة من خلال موقع “الخبر بجد” وبالتوفيق للجميع.

غدا الأربعاء إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الإسكندرية من هنا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *