تحديث بطاقة التموين

الآن..تحديث بطاقات التموين 2017 رابط www.tamwin.com.eg موقع “دعم مصر” والبريد لإضافة المواليد الجدد

تحديث بيانات بطاقات التموين، أطلقت وزارة التموين موقعها الإلكتروني “دعم مصر”، من أجل إضافة وتحديث بيانات المواطنين عبر الإنترنت منذ أيام، وسوف تستمر عملية تحديث البيانات سواء عبر الموقع الإلكترونى أو عن طريق التاجر حتى شهر يونيو المقبل.

ولقد أعلنت وزارة التموين فتح باب تحديث بطاقات المستفيدين من الدعم التمويني، والأعداد المقرر لها تحديث بيانات البطاقات 19 مليون مواطن على مستوى الجمهورية، ولقد انتهت الوزارة من تحديث 900 ألف مواطن من الإجمالى.

كيفية تحديث بطاقة التموين:

تعلن وزارة التموين عن طريقين فى تحديث بطاقة التموين، وذلك من خلال موقع دعم مصر على الإنترنت، أو عبر مكاتب التموين بمحافظتك وأقرب فرع لك، وذلك عن طريق كتابة البيانات المطلوبة بالإستمارة المقررة فى تحديث بيانات البطاقات التموينية، مع إرفاق الأوراق المطلوبة، ثم إرسالهم من خلال مكتب بريد.

وحثت وزارة التموين بالإسراع فى تحديث بيانات البطاقة الخاصة لك، قبل انتهاء الوقت المخصص أمام المواطنين، وذلك للإستفادة بالدعم خلال شهر رمضان، والتى تسعى الوزارة من اجل تقديم يد المساعدة لغير القادرين.

يتم تحديث بطاقات التموين الذكية كالتالى؛

  • الدخول إلى موقع دعم مصر تحديث البيانات والإطلاع على الإرشادات او التعليمات أو التحديث مباشرة من هنا.
  • اكتب أرقام البطاقة التموينية الخاصة بك.
  • اختر المحافظة.
  • ثم ادخل الحروف التى تظهر لك فى الصورة.
  • ثم ادخل على “التالى”.

أخبار وزارة التموين المصرية:

تكدس المواطنون أمام مكاتب التموين، من أجل تحديث بيانات البطاقات التموينية، وذلك بسبب عدم قدرة هؤلاء الحصول على حصة العيش نظرا لعدم تحديث بطاقاتهم التموينية.

وتستعد وزارة التموين لشهر رمضان، من أجل توفير أفضل الأسعار ومحاربة الغلاء وجشع التجار، وتقوم بتوزيع شنط رمضانية بسعر 60 جنيه ومكوناتها جيدة من السلع، وتوجد منافسة كبيرة بين المنافذ الحكومية والخاصة.

وهناك بعض المكاتب التموينية التى تتحصل على 10 جنيهات رسوم مقابل خدمة تحديث بيانات البطاقات، بينما هناك بروتوكول بين وزارة التموين وهيئة البريد لمجانية الخدمة.

 

12 تعليق

  1. ارسلت البيانات والملفات المطلوبة اعرف منين بأه إن البطاقة تم تنشيطها أو لأ فين الرد اللى يعرفنى

  2. لو فى واحده زوجها توفى وهى مكنتش عندها بطاقة تموين، و ظروفها المادية مش اد كده خاصة بعد غلاء الأسعار، السؤال: هى ممكن تطلع بطاقة تموين؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *