نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

“متابعة” نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس 2017 الصف السادس “موقع وزارة التربية والتعليم” واليوم السابع للطلاب

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017، اقترب موعد إعلان نتائج الإمتحانات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بجميع المحافظات، حيث يتعرف الطلاب على نتيجة الصف السادس الإبتدائى لآخر العام الدراسي 2016/2017، من خلال رقم الجلوس فقط، حيث نقدم لكم تغطية على النتائج فور ظهورها بالمحافظات لحظة بلحظة.

ومن المقرر أن ينتهى طلاب الشهادة الإبتدائية غداً الخميس من امتحانات الصف السادس الإبتدائى، والتى انطلقت بدءاً من الأحد بمقرات اللجان الموزعة على مستوى الجمهورية، وبذلك ينهى الطلاب أداء إمتحانات الشهادة الإبتدائية لتعلن النتائج فى الأيام المقبلة بتواريخ محددة من خلال موقع “الخبر بجد“.

نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس 2017:

يتم تغطية نتيجة الصف السادس الإبتدائى للترم الثانى بشكل مباشر على مدار الساعة، حيث يترقب الطلاب وأولياء الأمور نتائج الشهادات، حيث أصبح من الممكن متابعة نتيجتك بكل سهولة ويسر عبر موقعنا، حيث نوفر لكم موعد ظهور النتيجة قبلها بـ 24 ساعة، أو أكثر من ذلك فى حالة توافر الموعد من داخل وزارة التربية والتعليم.

تنطلق لجان الكنترول فى البدء فى تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف السادس الإبتدائى، ليتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمجرد الإنتهاء منها فى غصون 10 أيام فقط، وعلى الفور يتم رصدها عبر كشوف إلكترونية داخل الكنترول، حتى ترفع درجات جميع الطلاب على مستوى المحافظة، ليتم البحث عن نتيجة الإبتدائية بكل سهولة فور اعتمادها.

ينشر لكم موقع “الخبر بجد” نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 لجميع الطلاب بالمحافظات؛ القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، البحيرة، الغربية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، الغردقة، المنيا، الفيوم، بنى سويف، سوهاج، أسيوط، قنا، أسوان، الأقصر.

موقع وزارة التربية والتعليم:

يتم رفع نتائج إمتحانات الطلاب للترم الثانى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يوفر للطلاب الإستعلام عن درجات الشهادة الإبتدائية بمجرد اعتمادها من قبل وكيل الوزارة، وسوف تقوم البوابة الإلكترونية للمحافظة أو مديرية التربية والتعليم نشر النتائج مجاناً أمام الطلاب عبر الإنترنت لعام 2017.

سوف يتم وضع روابط من خلال هذا المقال لكل مديرية على حدة بالمحافظات، حتى يتمكن كل طالب من اختيار محافظته وادخال رقم الجلوس والتعرف على نتيجة الصف السادس الإبتدائى بكل سهولة ويسر.

اليوم السابع نتيجة الشهادة الإبتدائية:

أصبح موقع اليوم السابع لم يقتصر على تقديم الأخبار المصرية والعالمية، بل وأصبح بوابة التعليم فى مصر من خلال نشر أخبار وزارة التربية والتعليم من على لسان المتحدثين الرسميين بالوزارة، كما يوفر للطلاب الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية من خلال إدخال رقم الجلوس فقط.

يتميز موقع اليوم السابع بتقديم خدمة للطلاب على مدار الأعوام السابقة تثبت جدارته فى متابعة النتائج، وسوف نكون لكم الاعين الناقلة لظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية للترم الثانى بوضع لينكات مباشرة للنتائج لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور.

نتيجة الصف السادس الإبتدائى من الخبر بجد:

تعرف الطلاب منذ أعوام ماضية على نتائجهم من خلال بوابة الخبر بجد، حيث وضع الطلاب الثقة الكبيرة والتى تحملناها وتابعنا لكم فى تغطية مستمرة لتوفير نتيجة الشهادة الإبتدائية أمام الطلاب بكل يسر.

سجل رقم جلوسك واحصل على نتيجة الشهادة الإبتدائية لجميع صفوف السادس إبتدائى على مستوى الجمهورية، حيث يتم تناول النتائج على مدار الأيام المقبلة تابعونا وسجل معنا، وكن أول من يحصل على نتيجته وشارك أصدقائك المقال وبالتمنيات لكم بالنجاح.

رابط إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة 2017>>> http://gizaedu.gov.eg/

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *