إجابة امتحان الكيمياء 2017

“الآن” موقع وزارة التربية والتعليم”www.moe.gov.eg” تسليم ارقام جلوس الثانوية العامة مصر 2017 بوابة الثانوية العامة

تبدأ وزارة التربية والتعليم المصرية، في تسليم طلاب الثانوية العامة وطلبة الدبلومات الفنية من مختلف المحافظات أرقام جلوس الثانوية، وتم وضع أرقام الجلوس على الموقع الإلكترونى لوزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء، وسوف تتاح أرقام الجلوس عبر البوابة الإلكترونية أمام جميع الطلاب. رابط الإستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة بكود الطالب من هنا.

أخبار وزارة التربية والتعليم فى مصر:

والجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة تنطلق يوم 4 يونيو المقبل، وذلك بجميع لجان الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حيث انتهت كافة الإدارات من إعداد أرقام جلوس الثانوية العامة، من أجل التمهيد لتسليمها للطلاب، كما انتهت لجان الكنترول من المراجعة والتدقيق فى استمارات التقدم  لإمتحانات الثانوية العامة، والتى كتبها كل طالب بالتعاون مع نظام المدرسة.

واعلن رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن بإمكان الطلاب الإطلاع على أرقام جلوس الثانوية العامة، بإدخال الرقم السري الذى تم تسجيله فى الإستمارة الإلكترونية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

سوف توزع مديريات التربية والتعليم، أرقام جلوس الثانوية العامة، على المدارس يوم الخميس، ليتمكن الطلاب من استلامها يوم الأحد المقبل، ويمكن الإستعلام عنها بكل سهولة إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بدءاً من اليوم.

وأشار رئيس عام الإمتحانات، أن أرقام الجلوس توزع مجاناً للطلاب من خلال المدارس، وأى مدرسة ستقوم بالحصول على مقابل مادى فى أرقام جلوس الثانوية العامة سيتم اتخاذ ضدها الإجرءات القانونية.

اعرف أرقام جلوس الثانوية العامة << من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة من http://seat.thanwya.emis.gov.eg/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *