توقف الواتس أب

توقف “الواتس أب” عن العمل WhatsApp أسبابه ويصبح ترنداً على تويتر “مارك مدفعش اشتراك النت”

الواتس أب، يعلن التطبيق الأشهر خلال الأعوام الأخيرة “واتس أب” توقف الخدمة لجميع المستخدمين فى بعض الدول، وذلك نتيجة وجود خلل فنى فى التطبيق، مما جعل المستخدمين يفشلون فى الدخول إلى التطبيق خلال الساعات الماضية من اليوم الأربعاء.

وأعلنت شركة الواتس أب، أن الشركة تعمل على إصلاح العطل فى بعض الدول التى تأثرت بالخلل وهى؛ أمريكا، كندا، بريطانيا، وتستعد شركة الواتس أب إلى عمل أكبر تحديث خلال الأيام المقبلة من العام الحالى.

وشمل عطل الواتس أب المملكة العربية السعودية اليوم، حيث أصبح توقف الواتس أب الترند الاكثر تداولاً على تويتر فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، مع توقف الخدمة فى ليلة أمس.

الواتس اب:

وتعرض واتس أب إلى خلل لعدد مرات غير منتظمة منذ إطلاقه عام 2009، وقامت شركة الفيسبوك بشراءه فى عام 2014، بعد أن وصل إلى مليار مستخدم حول العالم.

كما أعلن الواتساب منذ لحظات عودة عمل الخدمة به بعد انقطاعها لمدة ساعات، ويعتبر الواتس أب صلة تواصل كبيرة، حيث يكون له خصوصية مقارنة بالفيس بوك، وتحديث الحالة فى الفترة الأخيرة أثار ضجة كبيرة.

مغردون يسخرون من توقف الواتساب أمس:

توقف الواتس اب عن العمل، خلال الساعات الماضية ليلة أمس أثار سخرية كبيرة بين مستخدميه، حيث شمل العطل أكثر من دولة عربية، مثل اليمن، السعودية، لبنان، المغرب، مما أطلق المغردون هاشتاج توقف واتس اب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *