أدلة تثبت حقيقة مرض إيمي سمير غانم ورسالة حسن الرداد إليها

أصبح مرض الفنانه إيمي سمير غانم هو الحدث الاكثر تدواولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، الجدير بالذكر ان الفنانه دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم صرحوا فى برنامج “ثلاثة فى واحد” مع شيماء سيف وأشارت دلال عبد العزيز ان ابنتها تعاني من مرض جعلها لا تستطيع العمل بجانب زوجها حس الرداد فى مسلس نوح وتم إيقاف التصوير .

لكن الفنان حسن الرداد نفى ذلك عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك ، وأكد على ان الاخبار المتداولة عن مرض زوجته الفنانه إيمي سمير غانم غير صحيحة ، وانها بصحة تامة ولا تعانى من آى أمراض .

“أحب اطمن كل الناس، ان ايمى صحتها كويسة وكل الأخبار المتداولة عن مرضها غير صحيحة”.

خرجت الفنانة دلال عبد العزيز لتؤكد حقيقة مرض إبنتها وقالت ان إيمي سمير غانم تعاني من مشاكل فى الجهاز الهضمي وإنزيمات فى الكبد ، مما جعلها لا تقوى على العمل فى السباق الرمضاني لهذا العام ، وكان من المفترض ان يعرض مسلسل نوح فى رمضان 2017 لكن تم إيقاف العمل بالمسلسل .

أدلة تثبت حقيقة مرض إيمى سمير غانم :

نشرت الفنانة إيمى فى يوم ميلادها لقالب حلوى إرسل لها هدية فى 11 مارس وقد تلقته من احد افراد اسرته وكانت الهدية بطريقة كوميدية حتى تخفف عليها آلامها وأوجعها ، وكانت عبارة عن حلوى تعبر عن فتاة نائمة وبفمها ترمومتر وبجانبها الكثير من انواع الادوية .

كما نشر الفنان حسن الرداد منذ ايام على موقع التواصل الاجتماعى “الانستجرام ” صورة تدل على الحب والاحترام ، كما كتب اعتقد ان الصورة تعبر عن نفسها ان الصحة والجمال وكل حاجة بنتهى الا الحب ، والناس بتضيع وقتها وراء الفلوس والصراعات .

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *