نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا

اعرف موقع نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017/2018 اعلان قرعة اللوتري الأمريكية dvlottery.state.gov “الجرين كارد”

نتيجة اللوتري لأمريكا 2018، يقع الإختيار تلك الليلة على الفائزين فى الحصول على تأشيرة الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية مجاناً وشرعي، حيث اختار الحاسب الآلى بصورة عشوائية الفائزين فى الهجرة العشوائية لأمريكا، ويحصل على الجرين كارد.

يتطلع ملايين المصريين فى الفوز بفرصة الذهاب إلى أمريكا، حيث يعلق الشباب آمال كبيرة وفرصة الهجرة إلى الولايات الأمريكية أصبح حلماً جميلاً لهم، من اجل الحصول على فرصة عمل جديدة أو مستوى معيشة مرفه، والمستوى التعليمى الراقى والحضارى لأبناءه.

سوف يسجل موقع الهجرة العشوائية اليوم الاعداد الفائزة وهم حوالى 3500 مواطن مصرى يفوز فى نتيجة الهجرة العشوائية لعام 2018، من بين ملايين المتقدمين فى فرصة الهجرة والعمل فى أمريكا 2017.

الهجرة العشوائية لامريكا:

تعلن اليوم الثلاثاء الموافق 2 مايو نتيجة قرعة الهجرة العشوائية فى مصر والسودان، حسب ماأعلنته وزارة الخارجية الأمريكية، وذلك بعد غلق باب التسجيل فى نوفمبر الماضى، حيث يكون التسجيل للهجرة سنوى خلال شهر أكتوبر ويمتد حتى نوفمبر، لتمنح الولايات المتحدة الأمريكية فرصة لعديد من الجنسيات السفر إلى أراضيها بطريقة شرعية.

اليانصيب الأمريكى، هو الحصول على تأشيرة السفر للولايات الأمريكية بمجرد الدخول إلى الموقع الإلكترونى ومل إستمارة البيانات والتسجيل فى الهجرة، وسيتم إعلان النتيجة، والتمتع بالسفر لجميع أفراد عائلتك وحصولك على الجرين كارد.

نتيجة اللوتري 2017/2018:

ينشر لكم موقع “الخبر بجد” رابط الإستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا https://dvlottery.state.gov/، ونظرا للضغط على الموقع سيعمل فور تحديث الصفحة ومحاولة للدخول للإطلاع على نتائج اللوتري لعام 2018، وبالتوفيق للجميع.

3 تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *