سعر الدولار اليوم

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاربعاء 19-4-2017 مقابل الجنيه بالبنوك الان

سعر الدولار اليوم، اتجه معظم المصرفيون إلى البنوك صباح اليوم الأربعاء من أجل تغيير العملات، وبالرغم من ذلك إلا أن سعر الدولار يستقر فى أكثر من عشرة بنوك مصرية فى تعاملات اليوم، ويظل مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى البنوك فى شراء الدولار الأمريكى مقابل الجنيه المصرى.

ويهيمن الجنيه المصرى على قوة الدولار خلال تلك الأيام، ويتراجع سعر الدولار فى مقابل الجنيه المصرى على مستوى البنوك، بينما شهد تراجع كبير فى البنك الأهلى المصرى الذى سجل به 17.95 جنيهاً وهو أقل البنوك لبيع الدولار له، بينما استقرت أسعار الدولار فى السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم فى مصر:

يصبح الجميع بداخل مصر وخارجها على علم دائم بآخر تحديث فى سعر صرف الدولار، حيث أن سعر الدولار الان يتغير على مدار الساعة منذ قرار تعويم الجنيه، ونظرا لضعف الطلب على الدولار مما جعل الدولار لايتحرك من مكانه منذ أيام كثيرة، واستقر على مدار أسابيع طويلة.

وأشار خبير إقتصادى أن الدولار يتراجع بقيمة ثابته خلال الأشهر القادمة، وذلك نظرا للإصلاح الإقتصادى فى مصر والذى يجعل الجنيه يعود من جديد ليوقف الدولار عند حده، ومن ثم أعلن أن الدولار من الممكن أن يصل إلى 16 جنيهاً عند حلول شهر أكتوبر المقبل.

سعر الدولار الان، ننقل لكم الصورة الكاملة عن تحديث سعر الدولار فى البنوك اليوم، حيث استقر سعر الدولار عند سعر الشراء 18.07 جنيهاً وأقل سعر للبيع من بنك مصر مقابل 18.05 جنيهاً.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار فى السوق السوداء:

بينما يتراوح سعر الدولار فى السوق السوداء من 18.10 إلى 18.25 حسب قوة المنطقة فى طلب الدولار، بينما مناطق أخرى على مستوى الجمهورية يقل فيها سعر الدولار بالسوق السوداء عن سعر البنك الرسمي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *