عبداللطيف غازي ومحمد جباري

كفيف يبكى الجميع فى “Arabs Got Talent” ويحصل على الباز الذهبي.. بالصور

شهد برنامج عرب جوت تالنت بالموسم الخامس حلقة اليوم السبت 8 أبريل 2017 بالحلقة السادسة من تجارب الاداء، العرض الذى نال إعجاب ودموع جميع المتواجدين بالأستديو من لجنة التحكيم المكونة من أحمد حلمى، ونجوم كرم، والعميد على، والمذيعين رايا وقصي، حيث ضغط الأخيران على الباز الذهبي لهما.

حيث بدأ العرض عند دخول الشابان محمد جباري من البحرين وصديقه عبداللطيف غازي من الكويت “كفيف” وعازف، وقدموا مقطوعة، وطالب عبداللطيف أن تقييم اللجنة لن يتأثر نظرا لأنه كفيف، ولكن عزفهم سوياً فاجئ الجمهور بهذا الإحساس الكبير وأبكى الجميع.

وتصرح نجوى كرم فى عرب جوت تالنت أن عزفهم أخذها إلى السماء السبعة، وعاشت بهذا الإحساس جنة، وهذا اللحن الذى لم تسمعه من قبل، بينما يقول أحمد حلمى أن الذى يمتلك الإحساس هو الذى يستطيع أن يوصله لغيره.

والجدير بالذكر أن الصديقان قاموا بعزف مقطوعة لشيرين على بالى، وصديقه البحرينى يعزف على الجيتار، والذى نال إعجاب أحمد حلمى وأشاد بأداءه الليلة خلال الحلقة الأخيرة من أداء التجارب من عرب جوت تالنت.

الباز الذهبي عرب جوت تالنت:

حصل أربعة من المتقدمين فى برنامج عرب جوت تالنت على الباز الذهبي، حيث حصلت إيمان الشميطي على الباز من نجوى كرم، والطفلة إيمان بيشه يمنحها أحمد حلمى الباز الذهبي، بينما فريق موزار طيف الخيال الفلسطينى أهداه على الباز الذهبي، وأخيرا الليلة يحصل عبداللطيف غازي ومحمد جباري على الباز من قبل قصى وريا.

الباز الذهبي
الباز الذهبي

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *