وزارة العمل

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 شهر رجب بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسجل المدني

يتم الإستعلام عن المساعدة المقطوعة المقدمة من وزارة الضمان الإجتماعي بالمملكة العربية السعودية، حيث بدأت وزارة العمل فى تقديم المساعدات لأصحاب الدخل الضئيل من خلال بوابة العمل الإلكترونية، حيث يتم الإستعلام عن المساعدات بكل سهولة عن طريق السجل المدني والرابط موضح بأسفل المقال.

والجدير بالذكر أن وكالة الشئون الإجتماعية قامت بإيداع مليار ريال عبر الحسابات الشخصية للمستفدين من المساعدة المقطوعة فى البنوك، ليتم الحصول عليها اليوم الأحد، وهى دفعة شهر رجب لتحسين دخل الأفراد، والذى يكون دخلهم السنوى أقل من 30 ألف ريال بالعام، كما يمكن حصول الأفراد المصابون بعجز مؤقت لمدة عام على المساعدة المقطوعة.

وتقوم وزارة العمل بصرف المساعدة المقطوعة على أساس من الشروط المنصوص عليها بالتعاون مع الشؤؤن الإجتماعية، حيث يمكن الحصول بعد دراسة طلب التقدم وإنطباق الشروط على المتقدم، يمكن بعدها مباشرة الحصول على المساعدة المقطوعة من بوابة العمل بعد الإستعلام عنها إلكترونياً.

المساعدة المقطوعة رجب 1438:

تم نزول والإستعلام عن المساعدة المقطوعة عن طريق رقم السجل المدني بزيارة موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية من هنا، وبعدها إدخال أرقام السجل المدني، وكتابة الأحرف المكتوبة فى الصورة أمامك، ثم اضغط عرض ليتم معرفة المساعدة المقطوعة وكيفية استلامها وتفاصيل الدفعة لشهر رجب الحالي.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *