مباراة السعودية وتايلاند

مباراة السعودية وتايلاند اليوم ضمن تصفيات الجولة السادسة كأس العالم آسيا 2017

مباراة السعودية وتايلاند

قال لاعب وسط المنتخب ونادي الهلال عبدالملك الخيبري قبل مباراة السعودية وتايلاند اليوم إن المنتخب التايلاندي قدم أداءً جيداً في كل المباريات التي خاضها حتى الآن وإن لم تسعفه النتائج، مؤكداً أن هناك حالة من التركيز بين اللاعبين لتحقيق الهدف من هذه المباراة.

أما المدافع معتز هوساوي فقد أكد جاهزية اللاعبين للمباراة، مبيّناً في تصريحاته على هامش مباراة السعودية وتايلاند أن إلتزام لاعبي الأخضر وانضباطهم التكتيكي سيكون مفتاح تحقيق الفوز بهذه المباراة “التي تأتي في مستهل مباريات الدور الثاني الحاسم من التصفيات”.

القنوات الناقلة رابط مباراة السعودية وتايلاند مباشر ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، تنفرد شبكة بي إن سبورتس القطرية ببث مباريات التصفيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على قناة بي إن سبورتس HD1، على أن يقوم بالتعليق على المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي.

وضمن منافسات المجموعة نفسها يستضيف منتخب العراق نظيره الأسترالي على ملعبه في ماليزيا، بينما يلتقي المنتخب الإماراتي مع منتخب اليابان في مباراة قوية ومهمة في أبوظبي، ضمن الجولة السادسة، قد تخدم نتيجتها منتخبي السعودية وأستراليا في تعزيز مراكزهم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *