عيد الأم

صور تهنئة عيد الام 2017 كروت معايدة بمناسبة happy mother s day واحتفالية جوجل

عيد الأم، تتوج كل أم فى يوم الام العالمي بكل الحب والفخر تجاه الأم، حيث يرمز جوجل إلى الأم فى صور تشير إلى العطاء الدائم والمستمر من قبل الأم تجاه الأبناء، فاليوم 21 مارس 2017 اتخذ يوماً للأم كتعبير من المجتمع لتكريم الأم فى هذا اليوم وتقديم لها بعض الهدايا فى إحتفالية عيد الأم 2017.

عيد الأم:

إن الأم منبع الحنان والسعادة والدفء لأبنائها، فهى مصدر العطاء والتضحية على مدار الأعوام، وعرفت الأم المصرية بقدرتها الكبيرة على بذل قصارى جهدها من أجل إسعاد أبنائها وتقديم كل مالديه لأبنائها، فإن الأم تضحى بصحتها على مر عشرون عاماً من أجل أسرتها، فهى كل شئ فى المنزل، ويظل كل ابن يحتاج لأمه حتى بعد الكبر.

نحمل تلك التهانى فى عيد الأم، حيث اصبح 21 مارس من كل عام يوماً للإحتفال وأصبح mothers day ، كلمة عيد الام هى تلك الأيقونة التى تلعب دوراً هاماً فى المجتمع، منذ أن تبدأ رحلتها مع أبنائها فى الحمل والولادة حتى تسهر على راحتهم ومرضهم، وتبذل الصحة والجهد من أجل تربيتهم صغاراً حتى يصبحوا شباباً، هى التى تؤثر على سلوك الأبن فى أن يكون شئ عظيماً فى مجتمعه أو أن يكون عاراً على ماحوله.

صور عيد الأم:

صور عيد الام 2017، نتقدم من خلال أسرة الخبر بجد لتهنئة كل أم فى عيد الأم لعام 2017، وشارك جوجل الإحتفالية بتغيير شعاره ليتزامن مع عيد الأم 2017، وننشر لكم صور عيد الأم وكروت تهنئة لكل أم فى اليوم العالمى للأمهات.

عيد الأم
عيد الأم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *