سعر الدولار اليوم

آخر سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاحد 12/3/2017 مقابل الجنيه فى البنك الاهلى المصرى الآن

سعر الدولار عاودت البنوك السيطرة على العملة الخضراء وسحبها من السوق السوداء، بعد فترة هبوط لازمت البنوك، مما أدى إلى رفع سعرها فى البنوك ليتم إستعادة العملاء مجدداً للحصول على الدولار، وبذلك تراجعت أسعار الدولار فى السوق السوداء من جديد.

وسجل سعر الدولار صباح اليوم فى البنوك 17.81 بينما بلغ سعر البيع 18 جنيهاً فى بنك اتش اس بي سي، بينما استقر منذ أيام على هذا السعر نظراً للإقبال الكثيف بعد رفع قيمة العملة لاستبدالها من البنوك المصرية والأهلى، وسيتم مواصلة ارتفاعه خلال مطلع التعاملات الصباحية اليوم.

تعرف على أسعار العملات بتحديث على مدار الساعة من خلال موقع “الخبر بجد” ويرأس سعر الدولار اليوم فى البنك الاهلى  أهم محركات البحث، حيث يتغير الدولار بشكل مستمر مع تغير الطلب والعرض، وأصبح الدولار حديث المصريين، بما أنه ارتبط بالعديد من السلع وبيعها وأسعارها فى موجة الغلاء الحالية.

ننشر لكم سعر الدولار الآن، ولا احد يجزم قيمته المستقبلية، ولكن الجميع اتفق على زيادته فى الأشهر الثلاث المقبلة، مع زيادة حركة الإستيراد المصري من الصين، ويأتى هذا مع أحلام المصريين فى التوقف بالتعامل مع الصين بالدولار نظرا لقيمته الكبيرة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *