مسرح مصر

مشاهدة مسرح مصر حلقة جديدة الجمعة 3/3/2017 “قبل ما يحصل كده” على شاهد نت كاملة

مسرحية مسرح مصر اليوم، عرضت قناة أم بي سي مصر حلقة جديدة من المسرحية والتى تعرض أسبوعياً على الشاشة، وتعتبر مسرح مصر لها متابعة كبيرة من الوطن العربي ومصر، واسم مسرحية اليوم “قبل ما يحصل كده”، والتى تدور أحداثها حول مقبرة فرعونية.

وتبدأ أحداث المسرحية بدخول الفوج السياحى المقبرة الفرعونية، ويكون المرشد السياحى كفيف، وتبدأ الفكاهة والأحداث الكوميدية حول دخول تونسي ضمن الفريق، ثم زوج وزوجته فى الشهر العسل، وصاحبة البازر، وتاجر، وغفير المقبرة.

يقوم المرشد بقراءة التعويذة والتى تجعل باب المقبرة يغلق عليهم، ثم يحاولون فتح الباب بالوصول إلى التعويذة الآخرى لفتح المقبرة، ولكن التعويذة تكون سبب فى إيقاظ ملك فرعونى من نومه، وتبدأ الأغانى التى تهز المسرح من الضحكات، ثم يعترف كل شخص عن مساؤه لكى يتم فتح باب المقبرة بنهاية الحلقة من مسرح مصر على قناة mbc.

والجدير بالذكر ان أول فبراير الماضى قام فريق مسرح مصر بالسفر إلى الكويت، لكى تقوم بعروضها هناك، ولقد نشرت الصحف الإلكترونية بعملية النصب التى وقع بها الفريق أثناء تواجده هناك، ولكن يصرح أشرف عبدالباقى بان شخص صعيدى من قام بالنصب على الفريق خلال رحلته إلى دولة الكويت الشقيق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *