سلسال الدم الجزء 4

تفاصيل الحلقة الاولى من سلسال الدم الجزء الرابع 1 كاملة عبر شاهد نت مختصرة

بدأت الليلة الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم للحلقة الأولى، والذى يعرض على قنوات أم بي سي مصر، حيث اتجهت الأنار لمتابعة الأحداث فى ختام الثلاث أجزاء الماضية، حيث يظل الصراع بين هارون ونصرة، ولقد انتهى الجزء الثالث بمقابلة هارون ونصرة من أجل الأخذ بالثأر من كلاهما، وهذا جعل تشويق ومتابعة لأحداث الجزء الجديد.

تبدأ أحداث الحلقة الأولى من سلسال الدم بدافع ابن هارون عن نصرة، مما جعله يصاب فى ذراعه من والده، حتى جاءت قوات الأمن وألقت القبض على هارون، وتم توجيه له عدد من التهم منها حرق منزل إبنة نصرة، وغيرها.

واعترفت الفنانة عبلة كامل “نصرة” أمام المحكمة ماقام به هارون، والذى استولى على أرض والده، ثم قام بحرق أرض الشعابنة، ثم حصد مقابل موت ابنه أعداد، ثم قام بمقتل زوجها، ثم قام ابن هارون بخطف ابنتها، التى جعلت تقدم كفنها، ثم انتظر حتى أن أصبح ابنها شاباً، ثم قام بقتله، وبعدها طرد عدد كبير من العائلة.

وتتابع نصرة عن اعترافها عن هارون، “الراجل ده مش عايزنى فى الدنيا، الراجل ده سلسال دم، وربنا يعفى عنا، وظهرت ساهرة تترقب الحكم النهائى على هارون رشوان، حيث سيكون الاعدام، ثم تظهر الفنانة رانيا فريد شوقى فى أحداث سلسال الدم للجزء الرابع كأبنة احد أنصار هارون.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *