مباراة الاهلي والداخلية اليوم

مباراة الاهلي والداخلية اليوم في كأس مصر 2017 للتأهل للمربع الذهبي

أوضح حسام البدري أسباب استبعاد الظهير الأيمن محمد هاني من مباراة الاهلي والداخلية اليوم بث مباشر، فقال إنه منح اللاعب بعض الراحة من المباريات بعدما قدم هاني أداءً قوياً على المستويين الفني والبدني في اللقاءات الأخيرة، بينما يغيب عبدالله السعيد للإيقاف.

وأشار البدري إلى أنه حرص على الدفع ببعض اللاعبين المسجلين في القائمة الأفريقية للفريق مثل أحمد حمودي وسليماني كوليبالي لإدخالهم في أجواء المباريات الرسمية، وذلك استعداداً للمواجهة المقررة ضد بيدفيست الجنوب أفريقي في دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا.

وتعد مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية بث مباشر في كأس مصر، الأولى بين الفريقين في هذه المسابقة، وذلك على ملعب بترو سبورت، في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما أعلنت لجنة الحكام الرئيسية إسناد إدارة المباراة للحكم أحمد الغندور، ويعاونه كلاً من أحمد حلمي وحازم أبوالوفا مساعدين، ومحمود حسيب حكماً رابعاً.

جدير بالذكر أن الأهلي لم ينجح في الفوز بلقب كأس مصر منذ عام  2007، وخلال السنوات العشر الأخيرة، وصل الأهلي لنهائي كأس مصر ثلاث مرات فقط، لم ينجح خلالها في التتويج باللقب، أمام حرس الحدود موسم (2009-2010) وأمام الزمالك في النسختين الأخيرتين في موسم (2014-2015)، و (2015-2016).

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *