تفاصيل وظيفة حاكم دبي “مليون درهم” لقب صناع الأمل بالشروط والتقديم عبر الإنترنت

تتجه الأنظار صوب المبادرة العظيمة التى أطلقها حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتى رشح لها عدد من الفائزين، والأول يحصل على جائزة بقيمة مليون درهم إماراتى وذلك من أجل أن يقدم قصة صانع الأمل فى مجتمعنا العربي، والتقديم متاح من جميع الدول العربية ولن يقتصر فقط على الإمارات العربية المتحدة.

ونتابع معكم من خلال موقع “الخبر بجد” تفاصيل وظيفة الأحلام، ومن الممكن ان تكون واحد منهم، وتحصل على هذا المبلغ المادى والدافع المعنوى، الذى يجعلك تستمر فى تقديم خدمة بناءة وهادفة بالمجتمع وتترك لك بصمة كبيرة بمن حولك.

الهدف من مسابقة صنًاع الأمل:

إن الهدف الرئيسى من تلك المبادرة هو اكتشاف رموز صناع الأمل فى عالمنا العربي، ممن يقدمون مساعدات بشرية عظيمة، والذين عملوا بروح متفانية من أجل رفعة وطنهم والتأثير به من خلال الأعمال الخيرية والتطوعية، مثل مساعدة المرضى، أو الأيتام، الجائع، تغيير جزرى فى حياة الشباب وتوجيه طاقتهم.

شروط صناع الأمل:

تم وضع عدد من الشروط كى يتسنى لك التقديم فى مسابقة صناع الأمل، التى أطلقها حاكم دبي فى 28 فبراير وتستمر حتى 3 أبريل، ليتم بعدها الترشيح فى الفترة مابين 4 وحتى 12 أبريل، ثم إعلان الفائزين، وهم عبارة عن خمسة أشخاص الأول رابح مليون درهم وحصوله على لقب صانع الأمل والتكريم من قبل مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، أما المراكز التالية فيتم تكريمها من خلال المبادرات.

  • أن تكون قصة صانع الأمل ملهمة وصادقة ومؤثرة فى المجتمع حوله.
  • أن يكون أثر مبادرة صانع الأمل محسوساً حتى ولو كان صغيراً.
  • أن تتوافق جهوده مع قوانين بلده، ويكون مقيما فى أى دولة عربية دون شرط الحصول على الجنسية.
  • أن يتقن مهارات البذل والعطاء دون مقابل.
  • أن يكون مشهودا بسيرته وحسن السلوك فى مجتمعه.
  • عمر المتقدم من 5 سنوات وحتى 95 عاماً.
  • يرجى إرسال صور وفيديوهات تساعد فى دعم مشاركتك.

تقوم لجنة صناع الامل بمراجعة كافة المتقدمين، كما يتم إنتاج فيديو ترويجى لأفضل خمسة مشاركات، ولا يحق للمشاركين الإعتراض على نشر الصور، ويكون للجنة الرخصة الكاملة فى نشر تلك الفيديوهات المرفقة لك عبر التليفزيون أو أى وسائل أخرى.

رابط التقديم لـ صناع الأمل:

هناك خيارين بداخل موقع صناع الأمل إما ان ترشح شخصية أو تشارك بتعبئة النموذج للإشتراك كـ صانع الأمل فى المسابقة المعلن عنها من خلال زيارة هذا الموقع https://www.arabhopemakers.com/

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *