سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الخميس 23/2/2017 فى البنوك مقابل الجنيه والعملات الآخرى

يهتم متابعى الدولار من كل أنحاء مصر للتعرف على سعر الدولار اليوم الخميس من داخل شاشات البنوك المصرية، حيث استطاع الجنيه المصرى أن يرتفع على أسعار الدولار خلال الأيام الأخيرة، وظل هبوط الدولار مستمرة حتى تلك اللحظة، خاصة مع اقتراب سعر صرف الدولار بالبنوك المصرية ليقترب من 20 جنيهاً، ولكنه تراجع مرة واحدة.

وأكد مستثمرين أن أسباب تراجع الدولار للمرة الأولى منذ قرار تعويمه فى أول نوفمبر لعام 2016، حيث أن البنك المركزى ضخ عدة مليارات دولارات إلى البنوك فى كافة فروعها على مستوى الجمهورية، مما أدى إلى توافر العملة الصعبة أمام العملاء، وتوفير الدولار لجميع الحوالات، ليؤدى إلى هبوط سعر الدولار أمام الجنيه، وهناك توقعات بتراجعه مرة أخرى، نظرا لتخطى سعر الجنيه على الدولار ويتابعه إنخفاض أسعار العملات .

أسعار العملات
أسعار العملات

سعر الدولار اليوم:

سجل سعر الدولار اليوم بالبنك الأهلى المصرى مقابل سعر الشراء 15.70 جنيهاً، وسجل سعر البيع 15.75 جنيه، ولقد ارتفع سعر صرف الدولار بالبنك العربي الأفريقى مساء اليوم وسجل 15.75 جنيهاً، بينما قدم بنك مصر أقل سعر لبيع الدولار 15.75 جنيهاً.

وصاحب هبوط الدولار إطمئنان المواطنين والذين عانوا فى الفترة الماضية من إلتهاب أسعار السلع واستمرار إرتفاعها بشكل غير طبيعى، مما يؤدى إلى استقرار الأسواق عند حد معين من الأسعار خاصة فى سوق السيارات والأجهزة الكهربائية.

وينشر لكم “الخبر بجد” أسعار الدولار بشكل محدث يومياً وعلى مدار الساعة ليتم التعرف على سعر الدولار الآن فى البنوك، وبالإضافة إلى أسعار العملات العربية والأجنبية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *