ميسى فى مصر

بالصور.. “ميسى ” فى القاهرة للمشاركة فى فعاليات حملة فيروس سي

شهدت مصر اليوم الثلاثاء زيارة لأقضل لاعب كرة قدم بالعالم “ليونيل ميسي”، حيث استقبل فندق مينا هاوس رحلة النجم الأرجنتينى إلى مصر، وذلك فى مشاركته فى حملة “عالم خال من فيروس سي”، ووصل عصر اليوم، ثم بدأت فعاليات الحفل مساء الليلة، والتى يدعو فيها ميسي العالم لزيارة الأهرامات، والتى تكون نقطة تحول كبيرة للسياحة المصرية من جديد.

تناقلت الصحف الأسبانية خبر قدوم ميسي إلى مصر، حيث وصف رواد السوشيال ميديا ب “البرغوث”، والتى ذكرت بها الإستقبال الحافل من المصريين لنجم الكرة الأرجنتيني، كما قدم الأطفال ورودا له عند سفح الهرم، ومن ثم قام ميسي بجولة تفقدية فى الاهراما، وطلب من حارس الإهرامات بإلتقاط الصور معه.

ويبدأ ميسى حديثه مع الإعلامى عمرو أديب، ويبدى ميسى إعجابه بالأهرامات، ويقول رأيت التاريخ، ليته شئ رائع، ويذكر انه لأول مرة يتجول داخل مصر، بالرغم من انه زارها من قبل عام 2007 مع المنتخب ولكنه لم يكن لديه فرصة للتعمق داخل مصر.

كما عقًب النجم حازم إمام على زيارة ميسي التاريخية لمصر، أول مرة نعمل حاجة صح من أولها لأخرها، كما أشاد أن العالم يشهد تلك الزيارة من أم الحضارة والدنيا، كما أيقن أن هذا سيكون له أثر فى تنشيط السياحة مجدداً.

يذكر أن النجم الأسبانى ميسي، قد وصل إلى مصر من خلال طائرته الخاصة، فى تنشيط التبرع من اجل علاج مرضى فيروس سي، والتى جعلت ملايين فى قوائم الإنتظار، وهذا سيجعل جميع الدول تشارك فى تلك القضية الهامة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *