مباراة مصر واوغندا

يلا شوت بث مباشر مباراة مصر واوغندا اليوم بدون تقطيع

أكد المدرب العام لمنتخب مصر أسامة نبيه جاهزية الفراعنة للمباراة المرتقبة حسب يلا شوت مساء اليوم السبت ضد منتخب أوغندا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2017، مشدداً على ثقة الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في قدرة اللاعبين على الحفاظ على حظوظ منتخب مصر في المنافسة على إحدى بطاقتي الدور ربع النهائي.

وقال أسامة نبيه في تصريحات صحفية على يلا شوت هامش المباراة التي تقام على ملعب بور جونتيل الليلة، إن الجهاز الفني ليس لديه أي شك في تحقيق الفوز على أوغندا، مضيفاً: “منتخب مصر جاهز تماماً لمواجهة اليوم، درسنا أخطاء مباراة مالي، وثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين”.

وعن أزمة حراس المرمى التي ضربت منتخب مصر في الأوان الأخير على حسب يلا شوت، أكد أسامة نبيه استعادة الحارس شريف إكرامي لعافيته بعدما قضى الأيام الأخيرة في التأهيل من إصابة الشد في العضلة الخلفية التي ضربته قبل انطلاق البطولة، وأوضح نبيه في تصريحاته لسي إن إن: “شريف إكرامي بات جاهزاً للمشاركة في المباريات، وسيدخل قائمة مباراة أوغندا في مباراة اليوم السبت”.

وكان الحارس الأول لمنتخب مصر أحمد الشناوي قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية في مباراة مالي بالجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية 2017، فاستبدله الجهاز الفني بالحارس المخضرم عصام الحضري الذي من المتوقع أن يواصل المشاركة في المنتخب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *