ليلة راس السنة 2017

العام الجديد 2017 بالصور.. من مدن العالم

العام الجديد 2017، انطلقت فى الساعات الاولى من صباح اليوم 1 يناير 2017 الإحتفالات التاريخية فى ليلة رأس السنة الميلادية، وبدأت التغريدات تدعو بالتفاؤل للعام الجديد 2017، ومن ناحية أخرى انطلقت الكوميكس الساخرة فى وداع عام 2016.

اتجهت الأنظار إلى احتفالات ليلة رأس السنة لعام 2016، حيث تزينت صفحة جوجل باجمل خلفيات عن عيد ليلة رأس السنة، كما انطلقت الألعاب النارية من برج خليفة من دبي ليقدم أقوى العروض المبهرة، والتى وفدت له الأجانب والسياح من شتى البقاع لمتابعة ليلة رأس السنة فى بحيرة الجميرا.

كما تزينت المواقع وصفحات التواصل الإجتماعى لتقدم لك أجمل تهانى العام الجديد 2017، كما انطلقت النكات والفيديوهات المضحكة عن وداع عام 2016 واستقبال رأس السنة الجديدة 2017، وبدأ الجميع فى تبادل التهانى والتبريكات بحلول عام جديد ملئ بالأمل وقدُم فيه كل صديق أحب دعاء لأصدقاءه على الفيسبوك، كما يتمنى بالعام الجديد.

ونستعرض لكم من خلال موقع “الخبر بجد” أجمل وأحدث صور رأس السنة بجودة عالية ودقة واضحة لصور مختلفة ومتميزة عن العام الجديد 2017، الذى نستقبله خلال أيام قليلة، ولكن استعد له بتحميل وتنزيل أقوى الخلفيات الجديدة والحصرية عبر بوابتنا.

سارع وارسل أحلى بطاقات تهنئة راس السنة لكل حبيب وقريب وحتى مسافر، الآن أصبح بإمكانك أن تجول العالم وتنظر إلى عام 2017 من نافذة صغيرة وتستمتع بأحلى ليالى رأس السنة واحتفال ليلة رأس السنة من كافة أنحاء الدول، حيث صارت المنافسة شرسة بين الدول لتقدم أبرز عروضها فى رأس السنة الميلادية الجديدة.

احتفالات راس السنة
احتفالات راس السنة
احتفالات رأس السنة فى نيوزلاندا
احتفالات رأس السنة فى مصر
احتفالات رأس السنة فى دبي - Copyاحتفالات رأس السنة فى دبي - Copy
احتفالات رأس السنة فى دبي – Copy
احتفالات رأس السنة فى الصين - Copyاحتفالات رأس السنة فى الصين - Copy
احتفالات رأس السنة فى الصين

صور العام الجديد 2017:

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *