وزارة التموين

موقع دعم مصر.. اضافة وتسجيل المواليد الجدد وسارع بحذف غير المستحقين بدل العقوبة من “وزارة التموين” برقم البطاقة

تبدأ وزارة التموين من 1 ديسمبر خلال ساعات قليلة، لإضافة المواليد الجدد حتى عام 2011 على البطاقات التموينية للحصول على الدعم المقدم على المنتجات الغذائية من قبل وزارة التموين للأسر، وسيتم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لموقع “دعم مصر” على الإنترنت أو التوجه لأقرب مكتب تموين قريب بمنطقتك والتابع له البطاقة التموينية الخاصة بك.

كما دعت وزارة التموين المواطنين فى حذف الغير مستحقين للدعم بدءا من الخميس، وذلك للمتوفين والمسافرين والأسماء المكررة على البطاقات، وذلك لمدة ثلاث أشهر وحتى فبراير المقبل، ويجب المبادرة فى إجراء الحذف قبل تطبيق غرامة فى الأشهر التى مضى صرف الدعم دون استحقاق.

وتبرئ وزارة التموين كل من يقوم بحذف الغير مستحقين فى دعم الحكومة من الزيت، والسكر، الأرز، والشاى، والمكرونة، ولا يتم تطبيق عليه غرامة إذا سارع فى عملية الحذف من مكاتب التموين المختلفة بالمحافظات فى الفترة المحدد لها، وبذلك توفر الوزارة حوالى مليون بطاقة من الدعم.

ونزف البشرى لكل المواطنين وتبدأ وزارة التموين بعد ساعات فى زيادة الدعم على المواطنين، ليصل إجمالى صرف الشخص الواحد إلى 21 جنيهاً، يمكن صرف البطاقات من أى منافذ موزعة على الجمهورية والتابع لمنطقتك.

موقع دعم مصر:

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *