فيلم العساكر

فيلم “العساكر” من انتاج قناة الجزيرة المسئ للجيش المصرى 52 دقيقة كاملة

فيلم العساكر للجيش، انقلب الهدف الذى تسى له الجزيرة بإنتاجها هذا الفيلم الذى أساء للجيش المصرى بأن تجعله تشويه من أجل توضيح رؤية التجنيد الإجبارى فى مصر، ليوضح الفيديو ملامح وعظمة هذا الجيش المصرى وقدرته الخارقة والصمود والتدريب المقنن لهزم أى عدو.

نشرت قناة الجزيرة فى نشر الفيديو المشبوه لها بفيلم العساكر، وذكرت بأن هذا البرومو للفيلم، على أن يتم عرض الفيلم بالكامل اليوم الأحد، ويهدف لتشويه صورة الجيش المصرى والتمرد عليه وإظهاره بشكل لايليق به.

وقام المتحدث الرسمي للمجلس العسكري بنشر فيديو يوضح خير أجناد الأرض، والدور العظيم الذى يشكله الجيش المصري، واستهانت به قطر وقامت بتوجيه الإهانه له، وأضاف بأن الشرف لكل مصرى الإلتحاق بالجيش المصرى، الذى يظل نقطة دفاع فى وسط المعارك الطاحنة فى الوقت الراهن.

وأثار فيلم العساكر الذى عرضت قناة الجزيرة بعض اللقطات جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وشن الجميع من إعلام وصحافة وسياسيون موجة غاضبة على قطر بعد تحريضها ضد الإلتحاق بالجيش المصري، واتهمته بالتعذيب والذل لكل من يلحق به.

كما اتهم الكثيرون بأن هناك تمويل أجنبي وراء قطر من أجل تشويه صورة الجيش المصرى وأجناده، وتم التقدم ببلاغ عاجل ضد قناة الجزيرة ومخرجها، وتوجه الإنتقاد لدى أمير قطر الذى يحرض على هذا العنف داخل مصر من خلال الإعلام الخارجى الموجه من قطر.

الفيلم المسئ للجيش المصري:

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *