رابط سريع لتسجيل المواليد الجدد فى بطاقات وزارة التموين

تعرف على موعد اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين الذكية على صحيفتنا الخبر بجد، لقد قاموا اللواء على صلحيى بعرض بطاقات تموينية جديدة لضم اطفال جدد، وقد ذكر سيادته بأن سوف يتم ضم المواليد الجدد على ثلاث مراحل حتى لايقلق البعض من عدم وجود اسمائهم فى المرحلة الاولى.

لقد اضاف وزير التموين  على صليحى ان الوزارة ستقوم بفتح باب إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين في شهر ديسمبر القادم، ولكن نعلم الجميع بان سوف يتم اولا فرز الاحوال الاجتماعية الخاصة بكل عائلة لمعرفة مستحقى التمويت والدعم .

وصل لنا من مصادرنا، بانه سوف يتم استبعاد او حذف 22 مليون من وزارة التموين، واعطاء الدعم لمن يستحق، واكد وزير المالية باهمية الانتهاء من عملية بطاقات التموين والغائها على من لا يستحقها هذا الشهر.

قدم المواطنين خلال الفترة الماضية طلبات تصل الى 7 مليون و700 الف مواطن لاضافة المواليد، ولكن قامت وزارة التموين حاليا بضم 200 الف مولود جديد بشكل مباشر، ويتعهد وزير التموين بقبول باقى الطلبات فى المرحلة القادمة.

عاجل لقد صدرت وزارة التموين اليوم قرارا بعدم صحة رفع الدعم على اى مواطن يتعدى مرتبه 1500 جنيه، وللمعاشات 1200 جنيه، واكدت لا صحة لاشاعات رفع الدعم عن المواطن المصرى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *