موقع دعم مصر وتحديث بيانات البطاقة التموينية بالخطوات وإضافة المواليد الجدد والأوراق المطلوبة مايو 2017

موقع دعم مصر، نظرا لموجة الغلاء التي تجتاح المجتمع المصري وخاصة الطبقة المتوسطة وتحت المتوسطة، حيث يبحث الجميع عن السلع التموينية والغذائية، ودخول شهر رمضان المبارك علينا أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.

وزارة التموين والتجارة الداخلية

تعلن وزارة الموين والتجارة الداخلية عن زيادة حصة الفرد في التموين 14 جنيه وذلك خلال شهر رمضان فقط، وذلك من السلع الأساسية وهي الزيت والسكر والأرز، كما أعلنت الوزارة عن تحديث بيانات البطاقات الذكية وذلك من خلال مكاتب التموين التابع لها المواطن.

تحديث بطاقات التموين

كما أوضحت الوزارة أن تحديث بطاقات التموين ليست على جميع الأفراد ولكن لفئة معينة ويستطيع الفرد معرفة إذا كان مطلوب منه تحديث البيانات أم لا من خلال بطاقة الصرف الشهر للتموين إذا وجد بها كلمة تحديث بيانات.

خطوات تحديث بيانات بطاقات التموين

وتتم عملية تحديث البيانات من خلال تقديم ورقة تحديث البيانات وسوف تجدها في مكاتب التموين وأيضا صورة من الرقم القومي لصاحب البطاقة وأيضا الأفراد الموجودين معه بالبطاقة وكذلك صورة من الرقم القومي للقصر الموجودين معه (صورة من شهادة الميلاد) ويتم تقديمها لمكتب التموين التابع له.

رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد

يتم الدخول على رابط موقع دعم مصر ثم اختيار استكمال بيانات، ثم اختيار نوع البطاقة إذا كانت ذكية أو ورقية، يليها اختيا إضافة مواليد ، ويتنم ملئ البيانات حسب ذكرها ثم الضغط على حفظ.

كما يمكنكم إضافة المواليد عن طريق مكتب التموين التابع له وذلك في حالة التعذر فى التقديم عبر شبكة الانترنت.

إذا كان لديكم أى استفسار خاص بطريقة التسجيل أو الإضافة يمكنكم كتابته في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه.

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *