مباشر جنازة الفنان محمود عبد العزيز من مسجد الشرطة وسط حضور اصدقائه من نجوم الفن

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان القدير محمود عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، ولد الفنان محمود عبد العزيز في حي الورديان غرب الإسكندرية وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة، ثم دخل كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وكان التمثيل من افضل هواياته، لذا التحق بفريق المسرح بالكلية. وقد ظهر لأول مرة في مسلسل الدوامة في أوائل السبعينات، ثم شارك في فيلم الحفيد عام 1974، وبعدها توالت بطولاته السينمائية.

تفاصيل وفاة الفنان محمود عبد العزيز وموعد الجنازة

فقد صرح الطبيب المتابع لحالة الفنان محمود عبد العزيز ان حالته الصحية تدهورت منذ يومين ، وذلك  لانه كان يعاني من نقص نسبة الهيموغلوبين في الدم، وايضا كان يعاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة،  وقام بعملية جراحية  لازالة الورم ولكنها لم تنجح ، نظرا لسوء حالته الصحية وظل يعاني من مشاكل في التنفسايضا عقب انتهاء العملية.

تشييع جنازة الفنان محمود عبد العزيز غدا بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر، وسف تقوم الاسرة بدفنه بمقابر هم الخاصة بمدينة الإسكندرية، وسف يقوم اولاده بتلقى العزار من مسجد الاسكنرية يوم الاربعاء المقبل.

 

وكان الفنان سمير غانم  و الفنان حسين فهمى من اعز اصدقائه، لذا عندما سمع خبر وفاة صديقهما اهار الاثنين فى البكاء وقال الفنان سمير غان ناعى صديق عمره قائلًا: “صعب تلاقى حد زى محمود عبد العزيز دلوقتى، رفيق عمرى، كان دفعتى بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وأكثر ما كان يتميز به الراحل أنه ابن بلد من الاسكندرانية الجدعان والشهامة من أهم صفاته”، واضاف حسين فهمى ناعى صديقه الفنان محمود عبد العزيز، قائلا: “فقدت اثنين من أعز أصدقائى ولم يبق سواى”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *