موعد مباراة مصر وغانا اليوم

الآن موعد مباراة مصر وغانا اليوم الأحد 13/11/2016 توقيت ماتش منتخب الفراعنة بملعب برج العرب

ميعاد مباراه منتخب مصر وغانا اليوم

أكثر المناسبات الرياضية التى ينتظرها جمهور مصر لكرة القدم، موعد مباراة منتخب مصر وغانا يوم الأحد القادم، حيث أعلن منتخب غانا الأول لكرة القدم تأجيل وصول بعثته إلى مدينة الأسكندرية ليوم السبت المقبل، استعداداً لمواجهة منتخب مصر في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وكان من المقرر وصول ميعاد بعثة منتخب غانا إلى الأسكندرية يوم الجمعة 11 نوفمبر، بعد إنهاء استعدادات النجوم السوداء في معسكر الإمارات الممتد منذ الأحد الماضي، ويلعب منتخبا مصر وغانا ضمن المجموعة الخامسة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، ومن المنتظر أن يتقابل الفريقان يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب ضمن الجولة الثانية من عمر التصفيات.

وفي السياق نفسه من المقرر وصول طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة مصر وغانا إلى مطار برج العرب يوم الجمعة المقبل، وعيّنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقماً جابونياً لإدارة المباراة، بقيادة الحكم أتوجو كاستين، ويعاونه أنجا زيوفيل وسوساندا مينتال، والحكم الرابع ونجن برنجر.

ويمقث موعد مباراة مصر وغانا يوم الأحد أهمية كبيرة للمنتخبين في ظل سعي مصر لتحقيق الفوز الثاني والوصول للنقطة السادسة، وتوسيع الفارق مع المنافسين مبكراً، بينما تأمل غانا في تحقيق أي نتيجة إيجابية تعوض بها تعثر مباراة الجولة الاولى التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعبها امام أوغندا.

من جانبه قال المدرب المساعد لمنتخب غانا ماكسويل كونادو في تصريحات صحفية قبل توقيت مباراة منتخب مصر وغانا، إن منتخب بلاده جاهز تماماً لمباراة مصر، وأوضح كونادو في تصريحات نقلتها الصحافة الغانية أن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني أفرام جرانت درس جيداً منتخب مصر من خلال مبارياته السابقة، وأضاف: “نحن نعلم جيداً كل شيء عن لاعبي منتخب مصر. نعلم اللاعبين الجاهزين وكذلك المصابين”.

وأشار كونادو إلى أن المنتخب الغاني يحتاج فقط إلى وضع الخطة المناسبة وطريقة اللعب الأمثل لإيقاف مفاتيح لعب منتخب مصر قبل موعد مباراه مصر وغانا اليوم، مبيّناً أن عامل التوفيق مهم جداً لتحقيق نتيجة مرضية أمام الفراعنة، وعلى الصعيد الأمني تواصل وزارة الداخلية مساعيها لتأمين ملعب برج العرب على النحو الأمثل، للمساعدة في خروج مباراة مصر وغانا بالشكل اللائق.

وتتواصل عمليات مراقبة بيع تذاكر المباراة بداية من يوم الثلاثاء الماضي حتى موعد المباراة، من أجل الحد من ظاهرة السوق السوداء، ومن المنتظر حضور نحو 50 ألف مشجع لمباراة مصر وغانا في ملعب برج العرب. وأعلن اتحاد الكرة المصري تقسيم فئات تذاكر المباراة، إلى ثلاث فئات هي المقصورة الرئيسية (200 جنيه)، والدرجة الأولى (100 جنيه)، والدرجة الموحدة، الثانية والثالثة (50 جنيهاً).

أما موعد مباراة مصر وغانا يوم الأحد في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، يقام ميعاد مباراة مصر وغانا على ملعب برج العرب في تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل (13 نوفمبر)، أما القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم عبر تردد قناة أون سبورت الجديد على النايل سات مجانا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *