القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا اليوم

القنوات المجانية الناقلة مباراة مصر وغانا اليوم الاحد 13-11-2016 التى تذيع وتنقل ماتش المنتخب “شجع الأحمر”

قناه ناقله لمباراه ماتش مصر وغانا

مباراة مصر وغانا فى مقدمة الأخبار فى مصر اليوم، حيث دشن نشطاء هائتاج شجع بلدك، من أجل فوز مصر على غانا فى التصفيات الخاصة بكأس العالم، ويمكن مشاهدة المباراة عبر القنوات الناقلة المفتوحة مثل قناة أون سبورت الرياضية ON SPORT

تنطلق خلال ساعات “مباراة مصر وغانا”، ويترقب المصريون تلك المباراة الهامة والفاصلة للتأهيل لأول مرة لكأس العالم، ولذلك هناك قناة واحدة هى التى تبث المباراة مجاناً وغير مشفرة وهى قناة أون سبورت، وتجد ترددها وموعد اللقاء المقرر مساء اليوم.

ننقل لكم ترددات القنوات الأرضية والمفتوحة التى تذيع مباراة مصر وغانا اليوم الأحد من برج العرب بالإسكندرية، وتعتبر قناة أون سبورت التى تنقل المباراة واللقاء مساء اليوم، وسيتم نشر لكم التردد الخاص لها عبر هذا المقال لمشاهدة مباراة المنتخب المصري.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا، تتجه الأنظار صوب المباراة الهامة مساء الأحد بتصفيات كأس العالم، وتكون مصر لديها أمل كبير لتخطى الخصم اللدود لها على أرضها، وننقل لكم ترددات القنوات التى تذيع المباراة.

مباراة مصر وغانا المقرر لها غدا الأحد سيتم إذاعتها عبر قنوات بي ان سبورت، كما تعتبر قناة أونتى فى الناقلة المفتوحة أمام مباراة المنتخب مساء الأحد، وننشر لكم ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا عبر النايل سات.

نستعرض سريعا أهم ترددات القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة مصر وغانا التى تذيع ماتش المنتخب بتصفيات كأس العالم 2018، حيث أعرب نجم هال سيتي الإنجليزي، أحمد المحمدي، مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن أمله في تحقيق الفوز على منتخب غانا في المباراة المهمة التي ستجمع المنتخبين على ملعب برج العرب يوم الأحد المقبل.

المحمدي وصل إلى معسكر المنتخب يوم الأحد الماضي بعد توقف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، مع دخول جميع المنتخبات في كل القارات معسكرات الإعداد لاستئناف تصفيات كأس العالم 2018، وقال المحمدي في تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت، اهتمت الصحافة الغانية بنقلها، إن نتائج الجولة الأولى بتعادل غانا مع أوغندا، وفوز مصر على الكونغو، تمنح الفراعنة دفعة قوية لاستكمال المشوار نحو النهائيات.

وتابع: “غانا منافس قوي، ولديهم مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين في القارة الأوروبية، وهم يدركون جيداً أهمية المباراة”، وأضاف: “هذه المباراة تمثل عنق زجاجة بالنسبة لنا، كونها تأتي أمام منافسنا الأول في المجموعة. سنبذل أقصى جهدنا خلال المباراة، وهدفنا تحقيق الفوز، واقتناص النقاط الثلاث”، تابعونا عبر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم.

وتعرض عدد من لاعبي منتخب مصر للإصابة، ما تسبب في استبعادهم من قائمة المدير الفني هيكتور كوبر قبل مباراة مصر وغانا، أبرزهم جناح اتحاد جدة السعودي محمود عبدالمنعم كهربا، وجناح الزمالك مصطفى فتحي، لكن يبقى القوام الرئيسي جاهزاً دون غيابات في وجود العناصر الأساسية، وفي مقدمتهم نجم روما الإيطالي محمد صلاح، ويعد المحمدي واحداً من مجموعة المحترفين الذين التحقوا بمعسكر برج العرب استعداداً لمباراة مصر وغانا.

وضم كوبر كلاً من: أحمد المحمدي من هال سيتي الإنجليزي، ومحمد صلاح من روما الإيطالي، ومحمد عبدالشافي من أهلي جدة، ومحمود تريزيجيه من موسكورن البلجيكي، ومحمد النني من أرسنال الإنجليزي، وعمر جابر من بازل السويسري، ورمضان صبحي من ستوك سيتي الإنجليزي، وعمرو وردة من بانيتوليكوس اليوناني، وأحمد حسن كوكا من سبورتينج براجا البرتغالي، إلا أن الأخير تم استبعاده لتلقي العلاج من إجهاد عضلي، واستبدل بمهاجم سموحة حسام باولو.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا التى تذيع ماتش المنتخب في تصفيات مونديال روسيا 2018

تذاع مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 (حصرياً) على قناة أون سبورت التي حصلت على حقوق بث المباراة (فضائياً) على القمر الصناعي المصري نايل سات، بينما سيتكفل التليفزيون المصري ببث المباراة على قناتي الثانية الأرضية، والنيل للرياضة ( الأرضية)، وإليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا التى تذيع الماتش، تردد اون سبورت على نايل سات: 10853، الاستقطاب: أفقي (H)، معدل الترميز: 27500،معامل تصحيح الخطأ: 5/6

One comment

  1. بالتوفيق للمنتخب المصري وفوز كاسح ان شاء الله على نجوم القارة السمراء واكتساب الثلاث نقاط الغالية وتحقيق حلم الصعود للمونديال

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *