تردد قناة اون سبورت on sport الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا

مشاهدة ماتش مصر وغانا اليوم الاحد 13نوفمبر 2016 على قناة ON SPORT الوحيدة المجانية التى سوف تذيع المباراة

ننشر لكم  من صحيفتنا الخبر بجد موعد مباراة مصر وغانا يوم الاحد الموافق 13 من شهر نوفمبر 2016. حيث يلتقي المنتخب الوطني الأول نظيره الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويواصل المنتخب المصري استعداده للمباراة الهامة والمرتقبة أمام غانا.

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر اليوم 13/11/2016

ماتش مصر وغانا يوم الاحد المقبل يمثل حلم لكثير من مشجعى كرة القدم، وغير ذلك بان مباراة مصر فى هذا الوقت الصعب التى تمر به البلاد تعتبر فرحة لكل المصريين، لذا ينتظر الجمهور المصرى مباراة قوية بين مصر وغانا، خاصة ان المبارة سوف تكون فى بلدنا.
قام طبيب الفريق بالاطمئنان على صحة لاعبيه، وقام المدير الفني الأرجنتيني بتشجيع اللاعبين وتحفيزهم على التدريبات المكثفة، نظرا لقوة خصمهم الفريق المضاد غانا، وقام أيضا بدراسة نقاط الضعف فى فريق غانا وبشر فريقه بالفوز نظرا لوجود نقاط ضعف.
ينتظر الجمهور المصرى من فريقه الكثير حيث يدخل منتخب مصر المباراة، وهو يمتلك ثلاث نقاط بعد فوزه على الكونغو بينما يمتلك الفريق الاخر الاضعف منتخب غانا نقطة واحدة، فنجد أن فرصة مصر بالفوز قوية، ولكن لابد أن يفوز منتخب مصر في هذه المباراة إذا أراد الاستمرار في البطولة، وذلك حسب الشروط والقوانين، أن صاحب المركز الأول هو من يتأهل للصعود، لذا نأمل من فريقنا المصرى أن يفرح شعبه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا قناة ON SPORT،  تقوم بنقل مباراة مصر وغانا حتى يتمكن الجمهور المصرى من تشجيع فريقه، وسوف تذاع المباراة فى تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة.

One comment

  1. يخوض المنتخب المصرى اليوم الاحد مباراة مصر وغانا بث مباشر من استاد برج العرب بلاسكندرية، تحت قيادة مدربه الارجنتينى هيكتور كوبر، ونذكر مشاهدين الكرام بأن جميع المصريين يستطيعوا مشاهدة مباراة مصر ضد غانا بث مباشر من خلال موقع البث المعروفة “يلا شوت” وكورة أون لاين أو على قناة أون سبورت ON SPORT، وهي القناة المجانية الوحيدة التى سوف تقوم بأذاعة المباراة، لذا انتظرونا اليوم الاحد لمشاهدة مباراة مصر اليوم مبارة قوية وممتعة، تابعوا على صحيفتنا لمعرفة نتيجة مباراة مصر وغانا الان عقب انتهاء الماتش مباشرة لمشاهدة اجمد اهداف المنتخب المصرى وملخص اهداف المباراة، نتمنى لمنتخبنا الفوز ان شاء الله.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *