وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الصف التاسع 2016 بالاسم ورقم الجلوس

اعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية منذ قليل عن اسماء اوائل الطلاب علمى وادبى الصف التاسع من موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، نعلم ترقب اولادنا وبناتنا نتائج الصف التاسع، لذا تابعوا معنا على موقعنا الخبر بجد لمعرفة نتيجة الصف التاسع اليمن برقم الجلوس.

حتى الان لم يعلن وزير التربية والتعليم اليمنى اخبار عن نتيجة الثانوية العامة اليمنية، ولكن صرح مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم اليمنية ان اعمال الكنترول لم تنتهى بعد من اعمالها. وسوف يتم بعد ذلك مراجعة دفاتر الطلاب ومراجعتها، ويتم رصد الدرجات وذلك عقب اعلان اسماء العشرة الاوائل الثانوية العامة اليمنية.

يمكنكم طلابنا الاعزاء الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2016 عن طريق رقم الجلوس او كتابة الاسم والبلد التابع لها. وذلك عقب اعلان النتيجة. ولكن نحب ننوه لكل طلابنا باننا سوف نكون من اول المواقع التى سوف تقوم باعلان نتائج الصف التاسع اليمن.

نتابع معنا الموعد النهائى لاعلان نتيجة الصف الصف التاسع 2016 اليمن من وزارة التربية والتعليمى والموقع الرسمى للوزارة. سوف نعرض لحضراتكم رابط مباشر لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 اليمن علمى وادبى. ومن المحتمل ان يتم الاعلان عن النتيجة فى نهاية الشهر الحالى حسب تصريح مسئول من وزارة التربية والتعليم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *