الأن كشوف أسماء الفائزين بوحدات الإسكان الاجتماعي (الكراسة الزرقاء) بعدد 400 ألف وحدة سكنية

نقدم إلى كل متابعينا الكرام من خلال هذا الموضوع كشوف أسماء الفائزين بوحدات الإسكان الإجتماعي، والتي يبلغ عددها 400 ألف وحدة سكنية، والتي كان قد أعلن عنها بنك التنمية والتعمير بالتعاون مع صندوةق التمويل العقاري في شهر مايو 2016، وذلك لحل بعض المشاكل التي يعاني منها الشباب المصري، ولعل أهمها مشكلة الإسكان، والتي تقف حجر عثرة في سبيل تحقيق الشباب لتطلعاتهم المستقبلية.

هذا ومنذ أيام قليلة كانت قد أعلنت وزارة الإسكان عن أسماء الفائزين بوحدات سكنية في هذا المشروع العملاق أصحاب (الكراسة الحمراء)، وكان قد تم إختيار الفائزين بهذه الشقق والوحدات السكنية وفقا لشروط معينة قامت بوضها وزارة الإسكان، هذا ومنذ ساعات قليلة أعلنت وزارة الإسكان عن أسماء الفائزين بعدد (400) ألف وحدة سكنية أصحاب (الكراسة الزرقاء) في 27 محافظة من محافظات الجمهورية.

هذا وقد أعلن مساء أمس السبت السيدة (مي عبد الحميد) رئيس صندوق التوميل العقاري، أنه جاري حاليا الانتهاء من تشطيب الشقق المستحقة لأصحاب الكراسة الزرقاء على أن يتم تسليمها لمستحقيها في منتصف عام 2017 بإذن الله تعالى.

كشوف أسماء الفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعي الكراسة الزرقاء.

هذا ويسعدنا أن نقدم إلى كل متابعيا الآن كشوف أسماء الفائزين بهذه الوحدات السكنية أصحاب الكراسة الزرقاء من خلال هذا الرابط.

https://drive.google.com/drive/my-drive

كما يمكن الاستعلانم الأن عن أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي من خلال صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي من خلال هذا الرابط.

http://www.mff.gov.eg/

ونتمنى للجميع حظ سعيد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *