برنامج أراب أيدول الموسم الرابع الحلقة الأولى الجمعة 4/11/2016 تجارب الأداء

إلى كل عشاق الفن والغناء والصوت الجميل نتابع معكم اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2016 أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الشهير أراب أيدول الموسم الرابع والذي يقدم لنا أجمل الأصوات والمواهب في الوطن العربي.

تابعنا في الأعوام الماضية المواسم الأولى لبرنامج أراب أيدول حيث فاز باللقب الموسم الاول النجمة كارمن سليمان وفاز بالموسم الثاني النجم محمد عساف أما بالنسبة للموسم الثالث فقد فاز باللقب النجم حازم شريف.

جدير بالذكر أن الفنان وائل كافور شارك في برنامج أيدول بداية من الموسم الثالث، حيث أن النجم راغب علامة هو من شارك في الموسم الأول والثاني، اما بالنسبة لباقي لجنة التحكيم فهم النجمة أو الملكة كما تلقب في الوطن العربي، والنجمة نانسي عجرم والملحن الشهير حسن الشافعي.

يتم إذاعة برنامج أراب أيدول كل أسبوع على قناة mbc مصر وذلك يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف نتابع في الحلقات الأولى تجارب الاداء للمواهب في جميع انحاء الوطن العربي، وسوف نقوم بنشر فيديو الحلقة عقب مشاهدتها على التلفزيون.

أما الآن نتابع معكم فيديو برومو برنامج أراب أيدول الموسم الرابع، مع تمنياتنا لكم جميعا بأجمل الأوقات وسماع أحلى الأصوات مع برنامجنا الشهير arab idol 4.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *