مشاهدة زفاف حسن الرداد وايمى سمير غانم فى حضور عدد كبير من نجوم الفن

قامت الفنانة ايمى سمير غانم بالاحتفال بالحنة امس الخميس فى احدى القاعات، وقد حضر الحنة عدد من نجوم الفن والاعلام منهم الفنان القدير سمير صبرى، والاعلامية انجى على وايضا الفنانة ميساء مغربى وآخرون. واليوم  الجمعة تحتفل الفنانة ايمى سمير غانم وحسن الرداد بحفل زفافهما فى الجونة بأحدى الفنادق بالغردقة.

قام حسن الرداد بعقد قرانه منذ أيام قليلة على إيمي سمير غانم في جو أسري بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام. واضاف ايضا حسن الرداد وايمى سمير غانم بأنهم سيتحملون تكلفة الإقامة والسفر على حسابهم الخاص.وكان على راس قائمة الحضور اليوم الجمعة استعداد لفرح حسن الرداد وايمى سمير غانم مساءا،  هم “النجم عمرو يوسف، والفنانة التونسية درة، والفنانة مها أحمد، وزوجها الفنان مجدي كامل، والمنتج السينمائي أحمد السبكي”.

وصل لنا من مصادر مؤكدة بأن تكلفة «الميك أب» و«فورمة الشعر» لايمى سمير غانم تصل إلى 40 ألف جنيه. حيث استعانت «إيمي» بأحد خبراء التجميل المشهورين في مصر والعالم العربى، المختصين في «الميك أب» وتسريحات الشعر.

سوف يقوم بأحياء حفل زفاف حسن الرداد وايمي سمير غانم كلا من المطرب الشعبي محمود الليثي والفنانة بوسي وسعد الصغير والنجم محمد حماقي، كما سينضم لحفل الحضور الفنان تامر حسني بمدينة الجونة بالغردقة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *