سعر الدولار اليوم الجمعة 4-11-2016 في الأسواق المصرية

حالة من التخبط وعدم الاستقرار داخل السوق المصرية بعد قرار البنك المركزي المصري أمس المفاجئ بتحرير سعر صرف الجنيه المصري داخل البنوك المصرية، أو ما يعرف باسم (تعويم الجنيه المصري)، حيث سادت حالة من القلق والترقب داخل الأسواق المصرية أمس الخميس بعد قرار (طارق عامر) محافظ البنك المركز بتعويم الجنيه.

حيث شهدت أسواق العملة أمس الخميس هبوطا وتراجعا حادا في سعر الدولار والكثير من السلع الغذائية وأسعار الذهب، حيث تراجع الدولار في بداية تعاملات الأمس أكثر من خمس جنيهات، حيث وصل سعر الدولار أمس الخميس إلى 12:5جنيها مصريا، وهذا التراجع أدى إلى تراجع الكثير من المنتجات داخل الأسواق المصرية.

ولكن الملفت للنظر ان بعد الهبوط الحاد لسعر الدولار أس الخميس في بداية التعاملات ومع بداية اليوم الجمعة، عاد الدولار للصعود مرة أخرى في نهاية التعاملات أمس الخميس، حتى وصل سعر صرف الدولار في السوق المصرية وداخل البنوك المصرية مساء أمس الخميس إلى 16 جنيها مصريا وسط استغراب من الجميع.

سعر الدولار اليوم الجمعة 4-11-2016  داخل البنوك المصرية والسوق السوداء.

أما عن سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر في البنوك المصرية، فقد شهد سعر الدولار صباح اليوم الجمعة ارتفاعا داخل البنوك المصرية، خحيث وصل سعر الدولار داخل بك مصر إلى 15.75، أما في السوق السوداء فقد وصل سعر الدولار إلى 16.50.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *