بالفيديو تعليق عمرو أديب على استقالة اياد مدني من منصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

تابع العديد ما حدث الفترة الماضية حول تعليق السعودي اياد مدني حول كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي القاها أثناء مؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ عندما قال ” أنا واحد منكم والله العظيم قعدت 10 سنين تلاجتى كان فيها ميه بس ومحدش سمع صوتى.. أنا من أسرة غنية جداً وآسف إنى بقول كدا على نفسي لكن بقولكم على عزة وعفة النفس”.

أما عن الأمين العام اياد مدني فقد علق على هذا الحديث أثناء كلمته افتتاح مؤتمر وزراء التربية للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “الإيسيسكو”، حيث قال “أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس”.

فيما انتقد الكثيريين طريقة اياد مدني في الحديث عن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وعقب هذه التعليقات قام على الفور بتقديم اعتذار رسمي لفخامة الرئيس موضحا أن حديثه على سبيل المزاح ولم يقصد الإساءة لفخامة رئيس جمهورية مصر العربية، مضيفا أن رؤية السيسي في هذا الصدد “تتوافق مع خطط المنظمة التي تضع قضايا الشباب في أولوية أجندتها”، وقد قدم اياد مدني استقالته بعد مرور أربعة أيام من هذه الواقعة موضحا أن استقالته لدواعي صحية.

فيما علق الإعلامى عمرو أديب على استقالة اياد مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي من منصبه لم تكن لدواع صحية ولكن من دعاء الناس عليه في مصر، وخليني أكون واضح وصريح كما أنتم متعودين هناك أحد قال له امشي (استقيل) أحد محترم وأحد مهم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *