عاجل: زواج الفنانة (ياسمين كساب) من طبيب روسي

الفنانة (ياسمين كساب) نالت شهرتها الحقيقية من خلال مشاركتها النجم (محمد رمضان) في مسلسل (الأسطورة) الذي عرض في شهر رمضان الماضي، والذي حقق نجاحا كبيرا، حيث ظهرت هذه الفنانة الكبيرة في دور أخت (عصام النمر) والذي كان يقوم بأداء دوره الفنان الكبير (محمد حافظ).

هذا وفي خبر مفاجئ للجميع أعلنت الفنانة (ياسمين كساب) زواجها من طبيب جراح روسي التقت به في مدينة (دهب)، وهي تقوم بقضاء أجازتها الأسبوعية هناك، وعلى الفور ظهر إعجاب متبادل من الاثنين، وأعلنت الفنانة (ياسمين كساب زواجها من هذا الطبيب الروسي، وبالفعل تم إقامة حفل زفاف للعروسين حضر فيه جميع أصدقاء وأقارب يأسمين كساب.

هذا وقد أعلنت ياسمين كساب أنها سوف تسافر مع زوجها إلى موسكو قريبا، وأكدت أنهم سوف يقيمان حفل زفاف أخر في روسيا، وبعده سوف يقومون بقضاء شهر عسل والسفر إلى يعض الدول الأسيوية، ولعل أهم هذه الدول هى (تايلاند)، هذا وقد تم حفل الزفاف بعد أن قام هذا الطبيب الروسي بإعلان إسلامه واختار لنفسه اسم (عمر).

هذا وفي أول تصريح للفنانة ياسمين كساب بعد حفل الزفاف قالت (انها التقت بفارس احلامها في مدينة دهب الساحلية وانها تعشق هذه المدينة وانها لم تكن تدرك انها ستلتقي هناك بفارس احلامها الجراح الروسى آرتيوم كوشرجيان ، هناك على شواطئ البحر الأحمر، ألقى كيوبيد بسهمه فى قلب ياسمين و«آرتيوم» لتبدأ قصه حب جميلة بينهما تجمعهما ارض الفيروز في مصر).

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *