سعر الدولار

سعر الدولار في مصر الاثنين 31-10-2016 في السوق السوداء والبنوك ومكاتب الصرافة

يعتبر الدولار الأمريكي من أهم العملات الأجنبية التي يتم تداولها داخل جمهورية مصر العربية، حيث يعتبر الدولار الأمريكي هو العامل الأساسي في التعاملات الكبيرة داخل جمهورية مصر العربية، حيث ترتبط أسعار جميع السلع الغذائية داخل مصر بسعر الدولار الأمريكي، كذلك جميع المنتجات الأخرى كمواد البناء وغيرها كلها مرتبطة بالدولار الأمريكي، حيث ترتفع أسعار هذه المنتجات عندما يرتفع سعر الدولار.

وتمر مصر هذه الأيام بحالة غير مسبوقة من ارتفاع سعر الدولار، حيث وصل سعر الدولار في مصر هذه الأيام إلى مستوى قياسي لم يصل له قبل ذلك على مستوى تاريخ مصر منذ القدم إلى الأن، وبالرغم من الجهود التي تقوم بها الدولة حاليا للحد من الارتفاع الجنوني لسعر الدولار في السوق المصرية إلا أن جميع هذه المحاولات تبؤ بالفشل.

هذا وبالرغم من قرار رئيس الوزراء المصري المهندس (شريف إسماعيل) بتعويم الجنيه المصري للحد من ارتفاع الدولا إلا أن هذه المحاولة بائت أيضا بالفشل، ويواصل الدولار ارتفاعه الجنوني كل يوم في السوق المصرية.

سعر الدولار اليوم الاثنين في السوق السوداء والبنوك ومكاتب الصرافة.

هذا وقد واصل الولار اليوم الاثنين الموافق 31-10-2016 ارتفاعه الجنوني في السوق السوداء ، حيث وصل إلى 17:35 للشراء و17:70 للبيع، أما داخل البنوك المصرية فقد وصل سعر الشراء إلى 88،85 للشراء و8،88 للبيع، هذا وهناك توقعات اتكيدة بوصل سعر الدولار في الأيام القليلة القادمة إلى 20 جنيها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *