الموعد النهائي لزفاف ايمى سمير غانم والنجم حسن الرداد

ترددت الكثير من الشائعات الفترة الماضية حول علاقة الفنان حسن الرداد والنجمة الصاعدة ايمى سمير غانم وخاصة بعد ان تشاركا في الكثير من الأعمال السينمائية أشهرها فيلم زنقة ستات وبعد نفيهم هذه العلاقة لفترة طويلة يخرج أخير النجم حسن الرداد ليعلن عن زفافه على النجمة الصاعدة ايمى سمير غانم نجلة الفنان الكبير والنجم الكوميدي سمير غانم وأيضا ابنة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز .

جدير بالذكر أن النجم حسن الرداد قد أعلن رسميا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن حفل الزفاف سوف يتم يوم 4 نوفمبر 2016 في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، كما وجه أيضا العديد من الدعوات لأصدقائه بالوسط الفني.

النجمة ايمي سمير غانم قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة آخرها المسلسل الرمضاني الشهير نيللى وشريهان وقد شاركتها البطولة شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم.

شاركت ايمى سمير غانم حسن الرداد فى بعض الأعمال السينمائية والتلفزيونية منها فيلم زنقة ستات من انتاج السبكي وأيضا مسلسل حق ميت، وأخير فيلم ويك اند.

تابعونا عبر موقع الخبر بجد لننقل لكم أهم خبار حفل الزفاف بالصور والفيديو، كما نتقدم بأجمل التهاني للنجمين ونتمنى لهم زواج مبارك.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *