سعر الدولار اليوم الاثنين 31/10/2016 فى السوق السوداء

في ظل المتابعة المستمرة لسعر العملة الخضراء داخل الأسواق المصرية خاصة بعد الإرتفاع المستمر له في خلال الأيام القليلة الماضية مما دفع الكثيرين لمتابعة سعر الدولار الأمريكي داخل السوق السوداء خاصة بعد ما واجهه البعض من عمليات نصب من بعض التجار.

جدير بالذكر ان سعر الدولار الأمريكي قد سجل 15.50 جنيه مصري خلال الإسبوع الماضي، أما مع بداية هذا الإسبوع فقد بدأ بسعر 16.20 جنيه مصري وذلك للشراء في حين وصل سعر البيع إلى 16.40 جنيه.

سعر الدولار اليوم الاثنين 31/10/2016 فى السوق السوداء

أما عن سعر الدولار اليوم الاثنين الموافق 31 أكتوبر 2016 فقد سجل 17.20 للشراء ووصل إلى 17.50 للبيع، أما عن تأثير سعر الدولار على السلع داخل الأسواق المصرية فقد أثر سلبا، حيث يواجه العديد من المصريين مشكلة الغلاء في العديد من السلع، سواء كانت السلع الغذائية أو السلع المعمرة أو غيرها من مستلزمات البيت المصري، في حين أرجع الكثيرين من خبراء الإقتصاد ان سبب تلك الأزمة هو الإرتفاع الغير مسبوق في سعر العملة الخضراء.

جدير بالذكر أن هناك ارتفاع كبير في سعر الذهب هذه الأيام وذلك أيضا بسبب ارتفاع سعر الدولار حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 620 جنيه مصري للجرام، تابعونا عبر موقع الخب بجد لمعرفة أهم الاخبار الإقتصادية والإخبارية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *