نتيجة شقق الاسكان الاجتماعى بالكراسة الزرقاء بشقق الاسكان الاجتماعى 2016 موقع بنك الاسكان والتعمير

اصبح الان بامكان كل اصحاب الكراسة الزرقاء الاطلاع على نتيجته من خلال الرقم القومى الخاص به كل ماعليك تسجيل الدخول الى الموقع الالكترونى لبوابة بنك الاسكان والتعمير ، او بامكانك ترك تعليق لنا على موقعكم المتميز الخبر بجد وسوف نساعدكم فى الحصول على النتيجة خلال ثوانى .

اصدرت بعض المصادر انه خلال ساعات سوف يتم الاعلان عن اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى لاصحاب الكراسة الزرقاء 2016 ، الجدير بالذكر ان بنك الاسكان والتعمير قد أعلن عن رقم للتواصل للاستعلام عن نتائج شقق الاسكان الاجتماعى عبر ارسال العملاء رسالة نصية لرقم تليفون 1124 .

الرابط الرسمى للاستعلام عن اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2016 :

mff.gov.eg

نتيجة شقق الاسكان الاجتماعى الشغل الشغال الذى يبحث عنه الكثير ، التى من المقرر الاعلان عن جميع الفائزين خلال ساعات ، وقد اعلن بنك الاسكان والتعمير عن امكانية الاستعلام من خلال الرابط الالكترونى لبوابة بنك الاسكان والتعمير وذلك من خلال الرقم القومى لمعرفة النتيجة خلال ثوانى .

مازالنا نتابع معكم لحظة بلحظة نتائج شقق الاسكان الاجتماعى التى اعلن عنها بنك الاسكان والتعمير ، والان ينتظر اصحاب الكراسات الزرقاء نتيجة الفوز بشقق الاسكان الاجتماعى التى من المقرر الاعلان عنها اليوم ، وتصبح جميع اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى متاحة عبر موقع بنك الاسكان والتعمير .

ننشر لكم اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2016 ، حيث تم اصدار لاصحاب الكراسات الحمراء 100 ألف وحدة سكنية من بنك الإسكان والتعمير والتويل العقارى ، واصحاب الكراسات الحمراء قد تم الاعلان عنهم عبر الموقع الالكترونى أما الان نتنظر نتيجة اصحاب الكراسات الزرقاء وعدهم 400 ألف وحدة والتى من المقرر الاعلان عنها خلال الاسبوع الجارى .

بنك الاسكان والتعمير والتمويل العقارى اصدار الوحدات السكنية بجميع محافظات الجمهورية بالاضافة الى المدن الجديدة ، القاهرة الجديدة ، السادات ، العاشر من رمضان ، برج العرب ، الصالحية ، بدر ، السادس من أكتوبر ، وأسرة الخبر بجد تساعدكم فى الحصول على نتيجة قرعة بنك الاسكان والتعمير للإستعلام عن أسماء الفائزين والمستبعدين من شقق الاسكان الاجتماعى 2016 .

ونقدم لكم جميع الاسماء لكل محافظة على حدها ، كما نوفر لكم الموقع الالكترونى للاستعلام عن اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى WWW.mff.gov.eg ، للاستعلام بكل سهولة ويسر فى جميع المحافظات

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية انه لم تنتهى عمليات فرز طلبات وحدات الاسكان الاجتماعى بعد ، وانه جارى العمل للانتهاء من سرعيا والاعلان عن نتيجة واسماء الفائزين بالاسكان الاجتماعى ، الجدير بالذكر انه بلغ عدد المواطنين المتقدمين بالاسكان الاجتماعى الى 375 ألف مواطن ، كما انه تم الانتهاء من اصحاب الكراسات الحمراء المتقدمين للوحدات الجاهزة وبلغ عددهم الى 133264 مواطنا وتم قبول 105773 مواطنا .

استعلم الان عن اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى عبر الموقع الالكترونى لبنك الاسكان الاجتماعى والتمويل العقارى للاستعلام عبر الرقم القومى الخاص للمتقدمين للشقق الاسكان الاجتماعى WWW.mff.gov.eg .

للاستعلام اضغط هنا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *