“وزارة العدل” أسماء الناجحين في مسابقة مصلحة الشهر العقاري 2016 بالرقم القومى

قامت وزارة العدل خلال هذه الايام باعلان نتيجة وظائف الشهر العقارى، وأسماء المقبولين للعمل بوزارة العدل لوظيفة كاتب رابع إعلان سنة 2016 من موقع وزارة العدل. حيث قامت مصلحة الشهر العقارى باعلان الخاصة بالمستوفين للشروط في المسابقة رقم 1 لسنة2016 والخاصة بالتعيين في وظائف الشهر العقاري.
يستطيع جميع الافراد المتقدمين لمسابقة الشهر العقارى الدخول لموقع وزارة العدل الان والتعرف على اسماء المقبولين فى مسابقة مصلحة الشهر العقارى2016 . ادخل الان عبر صحيفتنا الخبر بجد وتعرف على النتيجة النهائية لمسابقة الشهر العقارى, لقد تم الاعلان عن هذه المسابقة لوظائف كاتب رابع من حوالى شهرين تقريبا, ولم يتم اعلان اى شيئا عنها او عن اى مقابلات شخصية.

من دلوقتى يمكن لافراد  المتقدمين الذين تم قبولهم فى وظيفة كاتب رابع، يمكنهم الان عمل مقابلات شخصية مع الجهة المختصة لمعرفة الاوراق المطلوب تقديمها وعن موعد استلام العمل.ننشر لكم متابعينا الكرام في جمهورية مصر العربية أسماء الفائزين في مسابقة الشهر العقاري والتوثيق 2016 في مصر ونتيجة مسابقة الشهر العقاري، كما اعلنت عنها وزارة العدل المصرية عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت لخريجي التخصصات المتنوعة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *