يلا شوت “رابط مشاهدة مباراة العين والجيش بث مباشر اليوم الثلاثاء 18-10-2016 نصف نهائي دوري أبطال اسيا كورة اونلاين لايف خلال ثوانٍ

ننقل بث مباشر مباراة الجيش والعين المقامة مساء اليوم من استاد عبدالله خليفة، وذلك فى جولة إياب نصف نهائيات دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2016، حيث ينتمى فريق الجيش للمنتخب القطري، بينما العين الإماراتي يتواجد الليلة معه على أرض المملكة العربية السعودية.

وحقق فريق العين الإماراتي الفوز فى جولة الذهاب التى أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، وتقدم بثلاث أهداف مقابل واحد فقط من قبل الجيش القطري،  ثم تقام اليوم 18 أكتوبر مواجهة الذهاب وسيتأهل الفائز إلى النهائيات من دوري أبطال آسيا.

ويتطلع فريق الجيش القطري أن يحقق الفوز على العين بما لديه من إمكانيات لاعبين وإصرارهم على تحقيق الهدف المرجو من لقاء اليوم بين الجيش والعين المقام على ملعب لخويا.

بينما تلقى مهمة إدارة تحكيم مباراة الجيش والعين إلى الطاقم السعودي بقيادة فهد المرداسي،ومعه على الخطوط عبدالله الشلوي حكم مساعد أول، ومحمد مكي البكري حكم مساعد ثان، ومعهم العماني يعقوب سيد عبدالله حكم رابع.

كما كلف الاتحاد القاري، الصيني هوانج سونج، بمهمة مراقبة المباراة، والبحريني عبدالرحمن عبدالخالق بتقييم الحكام، والسعودي الدكتور راشد التونسي مسئولاً عن الأمور الطبية بمباراة العين والجيش.

العين الإماراتي يمتلك من التاريخ الكروي مايؤهله للفوز والتأهل بمباراة اليوم ضد الجيش القطري الذى شارك فى البطولة 4 مرات فقط على مر الزمان، وكان الفوز الأكبر من نصيب العين.

سيتم تغطية مباراة العين والجيش بث مباشر من ملعب لخويا مساء اليوم حسب توقيت الإمارات، حيث يشجع الفريق الذى يواجه القطري فى نصف نهائيات دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الجيش والعين اليوم:

تقام مباراة العين الإماراتي والجيش القطري فى تمام الساعة 18:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي والجيش القطري:

تنقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية Bein sports 3 HD.

بث مباشر مباراة العين والجيش:

سيتم توفير قناة البث قبل إنطلاق المباراة بدقائق عبر موقع يلا شوت لمشاهدة المباراة على الهواء مباشرة.

ينتقل فريق النقل المباشر إلى ملعب لخويا لمشاهدة وبث أحداث الشوط الأول من مباراة العين والجيش بث مباشر بعد 15 دقيقة فقط من الآن لتنقل على الهواء مباشرة بدون تقطيع وجودة عالية.
https://www.youtube.com/watch?v=-QSD1ia93qU

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *