وزارة التربية العراقية نتائج السادس

استعلم الان نتائج الثالث المتوسط الدور الاول وزارة التربية العراقية “السومرية نيوز”

أكدت وزارةالتربية والتعليم العراقية  لم يتم تحديم موعد النتائج الثالث المتوسط حتى الان، ولكن علمنا من مصدر موثوق به بانهم انتهوا من عمليات تصحيح الاوراق وعملية رصد الدرجات،لذا سوف يتم اعلان نتائجالثالث المتوسط 2017 الدور الاول عبرموقع السومرية نيوز. وايضا من اكثر المواقع شهرة فى اعلان النتائج موقع ناجح ، ويمكنك من خلاله عزيز الطالب والطالبة ان تحصل على نتيجتك بكل سهولة من خلال كتابة رقم جلوسك والمحافظة التابع لها.

ظهرت نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2017 العراق السومرية نيوز شبكة الناصرية:

وفى حوار خاص مع وزير التربية العراقية السيد محمد اقبال على احدى القنوات الفضائية ، فقد اكد سيادته ان مستوى الامتحانات كان طبيعى وكان من السهل التعامل معه. وان عملية تصحيح اوراق الاجابات تمت بشفافية تامة ، لكى ياخذ كل طالب حقه على حسب مجهوده.واضاف مصدر مسئول من وزارة التربية العراقية ان نتائج السادس الاعدادى الدور الاول 2017 ، سوف تظهر تدريجيا على موقع السومرية نيوز والموقع الرسمى لوزارة التربية العراقية.

الدور الاول نتائج الثالث المتوسط 2017 برقم الجلوس:

ومن موقعنا الخبر بجد سوف نتابع مع كل طلابنا نتائج الثالث المتوسط 2017 جميع المحافظات و تشمل هى محافظة بغداد الرصافة الاولى والرصافة الثانية والثالثة، والكرخ الاولى والكرخ الثانية والثالثة والأنبار وصلاح الدين، واسط، نينوى والقادسية، النجف الأشرف، المثنى، ميسان، كركوك، كربلاء المقدسة، ديالى، ذي قار، البصرة، بابل وغيرها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *