سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء اليوم الثالث عشر من أكتوبر 2016

سعر الورقة الخضراء

ننشر لكم سعر الدولار اليوم، حيث أن قرار تعويم الجنيه بالبنك المركزي يثير ضجة وترقب كبير من قبل المتعاملين بالعملة فى السوق السوداء، ويشهد سعر الدولار عدم استقرار تلك الأيام خاصة بعد منع عدد كبير من مخزني العملة من تحويلها حتى يتم استقرار ووضوح سعر الدولار فى السوق السوداء.

وسجل الدولار أمس الأحد أعلى إرتفاع له حيث وصل سعر الدولار مقابل الجنيه إلى 13.30 جنيهاً، وتوقعات بتعويم الجنيه المصري خلال 72 ساعة فقط ليصل سعره بالبنك إلى 12 جنيها، وهذا بدوره ينعكس على السوق السوداء بالإرتفاع ولكن لايستطيع أحد أن يتنبأ بسعره فى الساعات المقبلة.

ومن المتوقع التعامل عالمياً بعملة اليوان الصيني حيث أن الدولار له مشاكل كثيرة ويواجه الكثير من المستخدمين صعائب كبيرة، لذا سوق يحل اليوان لينافس الدولار بالرغم من وقف البيع أو الشراء به، ولكن خبير اقتصادى يقول بأن تلك المشلكة ستنحل.

تعويم الجنيه:

تلك العبارة التى تتردد على الأذان فى الفترة الأخيرة، وصارت حديث المواقع والبرامج التليفزيونية، وهناك الكثيرون الذين ينتظرون هذا الخبر وآخرون يرفضونه، وتعويم تعنى بأن البنك لن يضع سعر رسمي وثابت للتعامل بقيمة الجنيه ولكن يترك هذا على قوة العرض والطلب بداخل البنوك، وتعويم هى خفض قيمة الجنيه وقد يسجل سعر الدولار أمامه مابين 11 إلى 12 جنيه.

 

سعر الدولار اليوم:

نتابع معكم عبر صحيفة” الخبر بجد” أسعار الدولار اليوم أول بأول حيث أصبح الدولار محل اهتمام وانظار الجميع فى تلك الفترة مع التذبذب فى الأسعار، والذى يرتبط بشكل كامل مع سعر الدولار بالسوق السوداء فى مصر بالآونة الأخيرة.

ويصل سعر الدولار اليوم الإثنين فى تمام الساعة 12 صباحاً إلى 13.45 للبيع ويسجل 13.30 لسعر الشراء، ويظل بالبنك عند سعر 8.83 جنيه لحين وصول القرار النهائى والرسمي لتعويم الجنيه.

تحديث الآن الساعة 5:24 PM

يواصل الدولار اشتعاله اليوم حيث وصل سعر الدولار من الشراء إلى 13.55 جنيها وسعر البيع إلى 13.75 جنيها بالسوق السوداء المصرية.

تحديث الآن 10:35 AM:

تجاوز الدولار حاجز الـ 13 جنيها فى بعض الأماكن المعروض بها سعر الدولار بالسوق السوداء ليسجل فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء إلى 14 جنيهاً.

تحديث اليوم الخميس 13 أكتوبر 2016:

يسجل الدولار فى التعاملات الصباحية اليوم الخميس أعلى مستويات تاريخية يصل لها سعر الدولار مقابل الجنيه، وبلغ سعر الدولار للشراء 14.75 جنيهاً

سعر الدولار للبيع 14.45 جنيهاً.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *